الأحد 19 مايو 2024

العاشرة ممكن.. تريند «تويتر» في قبضة الأهلاوية قبل مواجهة كايزر تشيفز

الأهلي

الهلال لايت12-7-2021 | 22:03

رجاء مزروع

احتل اسم النادي الأهلي، قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، من خلال مجموعة من الهاشتاجات منها: "خطوة عالحلم يا أهلي"، و"العاشرة ممكن"، و"بعون الله العاشرة أهلاوية"، والنجمة العاشرة أهلاوية".

ويأتي ذلك بالتزامن مع استعدادات النادي الأهلي، لحصد لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، حيث حرص الجمهور على دعم الفريق، قبل مواجهته مع كايرز تشيفز  الجنوب إفريقي في النهائي المقرر إقامته السبت المقبل في المغرب.

وخلال الهاشتاج قالت جماهير الأهلي: "لنفعلها مرة أخرى، خطوة أخرى في طريق الأحلام، خطوة أخرى لتعزيز رقم بطل إفريقيا الأوحد، خطوة أخرى على العودة للمونديال، خطوة أخرى لـ23 بطولة قارية".

وأضافوا: "على العهد يا رجالة، بروح الأهلي بعزيمة الأبطال، إن شاء الله إفريقيا أهلاوية"، وقالوا: "الجميع في القارة حلمه يتوقف عند الفوز بلقب واحد لدوري الأبطال.. أما نحن فحلمنا يبدأ عند أول تتويج لجيل جديد بلقب دوري الأبطال.. أنتم من سيخضع لكم الجميع مجددا، وسيتم فرض قانون الهيمنة على القارة، وغزو أدغالها مرة أخرى".

ومن التعليقات أيضا: "لا شمس للأهلي تغرب في قاهرته.. فهو الملك.. وهي قارته  وجمعيكم في أرض مملكته.. عابرون.. فلا سلطة إلا له  ولا سيادة إلا تحت لوائه.. ولا سيطرة إلا لحمرة ألوانه"، وقال تعليق آخر: "فات الكتير يا أهلي مبقاش إلا القليل خطوة ع الحلم".

وتعد بطولة دوري أبطال إفريقيا، إحدى بطولات كرة القدم الإفريقية السنوية، منذ عام 1964، ويشارك بها أفضل أندية كرة القدم في القارة، وهم أبطال الدوري بدولهم، حيث يشارك بها ما يقرب من 58 فريقا.

ويعد النادي الأهلي من أكثر الأندية نجاحا في تاريخ تلك البطولة، حيث فاز بها 9 مرات، وهو الأكثر تتويجا على الإطلاق، يليه نادي الزمالك، ثم نادي "تي بي مازيمبي"، برصيد 5 بطولات، بالإضافة إلى تحقيق الأندية المصرية.


الاكثر قراءة