الخميس 23 مايو 2024

أحمد فهمي يكشف عن شخصيته في «العارف: عودة يونس»

بوستر مسلسل العارف

فن12-7-2021 | 22:12

حسام يونس

كشف الفنان أحمد فهمي، عن شخصيته في فيلمه الجديد "العارف: عودة يونس"، ومن المقرر طرح الفيلم في جميع دور العرض بمصر والوطن العربي، 14 يوليو الجاري.

ونشر "فهمي" صورة له من كواليس تصوير فيلم "العارف: عودة يونس"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "أنا الجحيم اللي مكنتش عامل حسابه يا يونس، راضي من فيلم العارف، ١٤ يوليو بجميع دور العرض في الوطن العربي".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad Fahmy (@ahmadfahmy_official)

والجدير بالذكر أن أبطال العمل روجوا للفيلم منذ شهر، عن طريق تغير أحمد فهمي لصورة البروفايل على جميع حساباته على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، ووضع بوستر مكتوب عليه “Hacked” في إشارة منه أنه تعرض لعملية اختراق، وحينها تلقى “فهمي” دعمًا كبيرًا من أصدقائه الفنانين.

وتدور أحداث فيلم "العارف: عودة يونس"، والذي تدور أحداثه حول فكرة حرب العقول، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

يشار إلي فيلم "العارف: عودة يونس" أنه تم تصويره بين 4 دول، هي مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا، واستعانت الشركة المنتجة بأربعة مصممين أكشن عالميين لتنفيذ مشاهد الحركة، والفيلم من بطولة أحمد عز، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح، ركين سعد، حازم إيهاب، محمد ممدوح، وتأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن أحمد فهمي، شارك مؤخراً كضيف شرف في فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، عمر شرقي، وتأليف كريم فهمي، ﺇﺧﺮاﺝ عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.