الأحد 19 مايو 2024

أحمد الفيشاوي يتذكر فيلم الحاسة السابعة بـ«فيديو»

أحمد الفيشاوي

فن14-7-2021 | 18:29

حسام يونس

شارك الفنان أحمد الفيشاوي، جمهور مقطع فيديو قصير من فيلمه الشهير "الحاسة السابعة"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: "الإعلان المصري وصل ويلا يا يحيى يلا يحيى هاتلنا منو لقب واتنين هاع، الكونغ فو مجنون".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

كما شارك أحمد الفيشاوي بالأمس جمهوره مقطع فيديو من فيلة "الحاسة السابعة"، على موقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " ألاعلان الأمريكي بصوتي!! نن فيلم الحاسه السابعه ٢٠٠٥ و الإعلان المصري نازل بكرة".

وفي وقت سابق، نشر "الفيشاوي"، صورة لبوستر فيلم الشيخ جاكسون، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلّق قائلاً: "تقدروا تتفرجوا دلوقتي على فيلم الشيخ جاكسون عبر شاهد، إنتاج فيلم كلينك، محمد حفظي، المنتجين هادي الباجوري وهاني أسامة".

وتابع: "إخراج عمرو سلامة، أيضاَ شارك في مهرجان تورنتو الدولي، ومهرجان لندن السينمائي، ومهرجان الجونة السينمائي، وحصد 10 ملايين جنيه مصري في شباك التذاكر، وده رقم كبير بالنسبة لفيلم ليس تجاريًا".

"الشيخ جاكسون" من بطولة أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، ماجد الكدواني، أمينة خليل، حازم إيهاب، عمر أيمن، سلمى أبو ضيف، ياسمين رئيس، مروة محمد، إبراهيم فرح، محمد الأحمدي، إكرام محمد، وتأليف عمرو سلامة، عمر خالد، وإخراج عمرو سلامة.

ويشارك أحمد الفيشاوي، في فيلم "ريتسا"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول عودة شخص يدعى حداد وهو قبطان مصري إلى وطنه بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة، ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

"ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.