الأربعاء 15 مايو 2024

الدراما للشباب.. صفية العمرى تتصدر مؤشرات بحث جوجل

صفية العمري

فن14-7-2021 | 22:01

حسام يونس

تصدر اسم صفية العمري، تريند مؤشرات البحث على جوجل، وذلك بعد ظهورها في برنامج "كلمة أخيرة" بالأمس، مع الإعلامية لميس الحديدي، والمذاع على شاشة قناة "أون".

وترصد لكم بوابة "دار الهلال" أبرز تصريحات الفنانة صفية العمري:

  • أنا لا أستطيع المشاركة في الأعمال الفنية من أجل التواجد فقط، وإنما يجب أن أقدم دوراً يحمل رسالة حتي إذا كان دوراً صغيراً.
  • أعتقد أن الدراما بتصنع للشباب لأن الأدوار الثانية مساحتها بقيت صغيرة.
  • أذهب إلي الكثير من المناسبات المهمة، ولا أذهب إلي أي مناسبة غير مهمة، ولدي الكثير الأصدقاء في الوسط الفني، وأقربهم ليلى علوي، هالة صدقي، يسرا.
  • عندما أقف أمام الكاميرا أصبح شخص آخر مختلف، وعند إغلاقها برجع لشخصيتي الطبيعية.

وشاركت صفية العمري، مؤخراً في فيلم "كان لك معايا" وتم عرضة عام 2020، وتدور أحداثه في إطار الدراما حول قصة حب بين شريف وليلى تمنعهم الظروف الاجتماعية من الزواج، ويفترقا الاثنان، ثم يعودا مرة أخرى بعد سن المعاش ويتفقا على الزواج وفي ليلة العرس تحدث مفاجأة، والعمل من بطولة محمود قابيل، صفية العمري، عائشة بن أحمد، أسامة أسعد، منة جلال، وتأليف روجينا بسالي، وإخراج روجينا بسالي.

كما شاركت "العمري" في فيلم " فص ملح وداخ"، وتم عرضة عام 2016، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول لعنة تصيب أحد المسارح المهجورة، والذي كان من المفترض أن يؤول لبكري "عمرو عبدالجليل"، وحينما يكتشف أمر اللعنة، يحاول إبطالها، والتي تحل عليه حينما يكون موجودًا في هذا المكان.

"فص ملح وداخ" من بطولة عمرو عبدالجليل، هبة مجدي، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد متولي، إنعام سالوسة، دينا محسن، حمدي الميرغني، أمجد عابد، مصطفى أبو سريع، جهاد سعد، نور الكاديكي.