الثلاثاء 14 مايو 2024

حرب التصريحات بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوى تشتعل بالفيديوهات

محمد رمضان - أحمد الفيشاوي

فن14-7-2021 | 22:21

حسام يونس

شهدت الأشهر الماضية حربًا من التصريحات النارية بين الفنانين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، وواصل الأول سخريته من الثاني بعد أن نشر اليوم مقطع فيديو ظهر فيه رمضان في حمام سباحة، وكان يتناول مشروبًا في كوب عليه صورته، ودمج الفيشاوي الفيديو بأغنية "أنا مش عارفني" للمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

وجاء رد محمد رمضان على أحمد الفيشاوي من خلال، نشر الأول فيديو له وهو يتسلم أحد الجوائز، ظهر وهو يخلع حذاءه ويسير على المسرح بدون حذاء، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً:" من بعد التكريم الأخير مابقتش أثق في أي جزمة".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وفي وقت سابق، كان محمد رمضان سخر من أحمد الفيشاوي، من خلال نشره لمقطع من أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم "الدبابة"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وتقول كلماتها: "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

وسبق فيديو أغنية "الدبابة" إعلان الفيشاوي عن طرح أغنية تحمل اسم "نمبر 2"، والتي اعتبرها محمد رمضان بمثابة انتقاد له، خاصة أنه يطلق على نفسه لقب "نمبر 1"، ليرد بعدها الفيشاوي بأنه لن يقبل من رمضان اعتذارًا

وقال الفيشاوي خلال تصريحات له: "الموضوع اشتهر وانتشر بشكل غير طبيعي على السوشيال ميديا، فأنا بس عايز أقول رمضان رد على أغنيتي اللي لسه مطرحتش، فواضح إن الوقت فعلا بيجري منه تيك توك تيك توك".

وطرح أحمد الفيشاوي بعد ذلك أغنيته "نمبر 2" التي يقصد بها الإسقاط على أغنية "نمبر 1" لمحمد رمضان، ولاقت الأغنية جدلا واسعاً بعد طرحها من قبل رواد مواقع التواصل الأجتماعي.

وعلق محمد رمضان في أحد البرامج التليفزيونية فور علمه بأن أحمد الفيشاوي يحضر لأغنية جديدة تحدث عنه قائلا: "لا أحد يستطيع السخرية من أغنيته نمبر 1 لأنها حلم كل إنسان لديه طموح في النجاح، أنا سعيد بأغنية نمبر 2 للفنان أحمد الفيشاوي ويتمنى له تحقيق نجاحا يلحقه بلمركز الثاني مثل ما يقوله في أغنيته".

وجاء رد الفيشاوي على محمد رمضان، بأن نشر بوستر الأغنية الخاصة به "نمبر 2"، وكان يجسد "الفيشاوي" فيه دور ملاكم يوجه الضربة القاضية لمحمد رمضان، وتم نشر البوستر على صورة كوميكس.

Dr.Radwa
Egypt Air