الخميس 16 مايو 2024

حكاية غريبة.. أربعة توائم يعيشون قصص حب تحدث مرة فى المليون

التوائم الأربعة

الهلال لايت 15-7-2021 | 18:08

ميادة عبد الناصر

فى حالة من الحالات النادرة التى تحدث مرة فى المليون وجدا الشقيقتان التوأم فينيسا وكيريسا اللتان تقومان بعمل كل شئ سويا ولا يفترقان عن بعضهما أبدا الحب فى أخوين توأمان أيضا وذلك عن طريق صديقة مشتركة كانت الوسيط بينهما وذلك حسب تقرير نشره موقع "ميرور" الإخبارى.

وأكدت الفتاتان أنهما بالفعل صديقتان وليستا أختان فقط ولكن المثير للدهشة بالنسبة لهما أنها عندما وقعا فى الحب كانتا مع أخوين توأمين أيضا وهو ما لم يكن فى حساباتهم على الإطلاق.

وبدأت  القصة عندما قابلت الشقيقتان  الأخوين جاكوب ولوكاس سيلبي ، 29 عامًا ، في يونيو من العام الماضي في مدينتهما ميدفورد ، أوريجون ، فى الولايات المتحدة الأمريكية عن طريق صديقة مشتركة كانت تعمل معهم فى المستشفى التى يعملون بها .

 وحسب كلام الأخت الكبرى فينسيا  لموقع ميرور والتى تسبق أختها بخمس دقائق حيث أكدت  أن صديقتها  أرادت أن تقوم بتعريفهم على بعضهما البعض  وقالت لها عنهم أنهم أخوين ويبحثان عن الحب وربما يجداه معكما ثم استطردت بالفعل أعطيتها الإذن بإعطائهم رقمي ، وتواصل معي لوكاس في اليوم التالي وبعد الذهاب في أول موعد مزدوج بيننا، اتفقنا على أنه حب من النظرة الأولى.

ظلا يتقابلان لفترة حتى أصبحا يتطلعان للمرحلة الأعلى وهو أن يتزوجوا جميعا  والقصة تعد غريبة بعض الشئ بالنسبة للغرباء الذين يصادفوهم  في الأماكن العامة ، فيقولون لهم نحن نشعر أننا نمتلك رؤية مزدوجة وذلك لأنهم متماثلين فى كل شئ و قد يكون من الصعب حقًا على الآخرين التمييز بينهم.

وحاليا هم يخططون لمستقبلهم وحياتهم سويا التى  من المفترض أنها ستكلل بالزواج وإنجاب الأبناء فى القريب العاجل.