الجمعة 27 سبتمبر 2024

تعرف على القصة الكاملة.. أم تتسبب فى مقتل ابنها متجمدًا

الطفل الضحية

الهلال لايت 15-7-2021 | 19:36

ميادة عبد الناصر

الإهمال ربما يقتل أقرب الناس إلينا دون أن نشعر وهذا ما حدث مع  حكيم حسين الطفل ذو السبع سنوات الذى وجد  متجمدا خارج منزله  فى نيشلس ببرمنغهام ورغم محاولات إسعافه إلا أن عضلة القلب كانت توقفت لديه مما أدى لوفاته وذلك حسب تقرير لموقع " ميرور" الإخبارى.

واتُهمت أمه لورا هيث ، 39 عامًا بالقتل غير العمد وأربع تهم بالقسوة على طفل بعد العثور على ابنها الصغير ميتًا خارج منزل نتيجة عدم سماعها لاستغاثاته المتكررة وهى بالداخل ولا تهتم لمغيبه عن المنزل ولم تحاول حتى البحث عنه أو معرفة لماذا تأخر فهى دائما مشغولة بأشياء أخرى بعيدة عنه وتم العثور عليه  متجمدا من البرودة بعد أن ظل ساعات خارج المنزل فى ظل هطول الأمطار والجليد عليه مما جعله لا يتحمل البرودة وتوقف قلبه وسقط قتيلا نتيجة الإهمال.

وقال مارك بول، رئيس وحدة الأعمال المعقدة في دائرة الادعاء الملكية: "بعد وفاة حكيم حسين البالغ من العمر سبع سنوات في برمنجهام ، سمحت النيابة العامة لشرطة ويست ميدلاندز  القبض على لورا هيث بتهمة القتل غير العمد وأربع تهم بالقسوة على طفل وقد أجازت النيابة العامة التهم بعد دراسة متأنية لجميع الأدلة التي قدمتها لنا الشرطة نتيجة لتحقيقاتها.

كان حكيم تلميذًا في الصف الثالث بأكاديمية نيشلس  الابتدائية ، التي تبعد ياردات فقط عن مكان العثور عليه، وقالت جولي رايت ، مديرة مدرسته أنه كان طفلا مثاليا وكان الجميع يحبونه بشكل كبير كما  أنه كان متفوقا فى دراسته  وموهوبا فى العديد من المجالات الأخرى وخاصة فى الموسيقى والفنون  وكان بطلا لعروض الكريسماس فى كل سنوات الدراسة التى حضرها وكان دائما جذابا للانتباه.

كما أكد  أحد جيرانه: "لقد كان طفلا جميلا ومحبوبا وأمه كانت دائما مشغوله عنه ولا تبالى بوجوده وهو ماأدى به إلى هذه النهاية المأسوية.