الإثنين 24 يونيو 2024

أحمد الفيشاوى عن أزمته مع محمد رمضان: «مجرد هزار» (خاص)

الفيشاوي

فن15-7-2021 | 18:28

حسام يونس

أثيرت خلال الساعات الماضية حالة من الجدل في الوسط الفني بعد حرب الفيديوهات التي دارت بين الفنانين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان، حيث نشر الأول مقطع فيديو، عبر "إنستجرام" ظهر فيه رمضان في حمام سباحة، وكان يتناول مشروبًا في كوب عليه صورته، ودمج الفيشاوي الفيديو بأغنية "أنا مش عارفني" للمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، قبل أن يرد رمضان بفيديو لتسلمه جائزة في مهرجان أقيم بإمارة دبي.

وقال أحمد الفيشاوي، في تصريحات خاصة لبوابة دار الهلال: "ما دار بيني وبين محمد رمضان على السوشيال ميديا لم يكن إلا مزاحا ولم أقصد الإساءة له مطلقًا".

وتابع: "ربما فهم محمد رمضان الأمر بطريقة مختلفة ولكن ما كان بداخلي هو المزاح فقط، وأتمنى ألا تأخذ الأمور منحنيات مختلفة".

وفي سياق متصل، شوق أحمد الفيشاوي جمهوره لعمل فني جديد، حيث ظهر برفقة المخرج رامي إمام، من أحد ملاعب كرة السلة، مشيراً إلي أن ملعب يملكه الفنان عادل إمام، وقال: "الفيشاوي عند الإمام في ملعب كرة السلة بتاع أستاذ عادل، بيحضرلكوا حاجة ضحك بس".

وينتظر أحمد الفيشاوي، عرض فيلمه الجديد "ريتسا"، إذ من المقرر عرضة خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول عودة شخص يدعي حداد وهو قبطان مصري إلى وطنه بعد رحلة غربة أكثر من 50 عامًا ليبحث عن بقايا حب المراهقة،  ويواجه بكثير من الخطوط الدرامية والأشخاص المتباينة في الطباع في تشابك مثير للعلاقات الإنسانية بين جميع الأطراف لنكتشف في النهاية مفاجأة مذهلة في إطار من التشويق والرومانسية البديعة.

"ريتسا" من بطولة محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مريم الخشت، أمير المصري، كارولين عزمي، يوسف عثمان، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، محمد عزمي،  رحمة حسن، وتأليف  معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج أيمن يوسف.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)