الخميس 23 مايو 2024

«العدوي» حكمًا لمباراة المقاولون وبيراميدز.. اليوم

الحكم أحمد العدوي

ملاعب الهلال16-7-2021 | 00:20

سلمى عامر

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة المقاولون العرب وبيراميدز، وذلك في المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 من منافسات الدوري الممتاز.

ويدير أحمد العدوي المباراة ويعاونه محمد السيد ومحمد مجدي سليمان، وعارف عشري حكما رابعا، ومحمود دسوقي حكما للفيديو ويعاونه محمود وفا.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ستاد المقاولون العرب، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ24 ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وأعلن تاكيس جونياس المدير الفني لبيراميدز عن قائمة الفريق، والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي، عبدالرحمن أيمن. خط الدفاع: أحمد أيمن منصور، أحمد سامي، أحمد فتحي، محمد حمدي، عبدالله بكري، علي جبر.

خط الوسط: عبدالله السعيد، إريك تراوري، أحمد توفيق، إبراهيم حسن، محمود صابر، محمود حمادة، عمر جابر، إسلام عيسى، نبيل دونجا، محمد فاروق.

خط الهجوم: محمود وادي، دودو الجباس.

ويتواجد المقاولون العرب في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، جمعهم من 27 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 8 لقاءات وخسر في 12 آخرين.

وعلى الجانب الآخر، يتواجد بيراميدز في المركز الثامن برصيد 37 نقطة، حصدهم من 25 مباراة، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر في 4 مواجهات آخرى.