السبت 11 مايو 2024

محمد إيهاب: ذهبية التضامن الإسلامي بداية مشوار الذهب

16-5-2017 | 15:07

صرح محمد إيهاب الحاصل على ذهبية منافسات ٧٧ كجم في رفع الأثقال بدورة العاب التضامن الإسلامي، أن هذه الميدالية تعتبر بداية رحلة الذهب.

و قال إيهاب : "اقتناص الميدالية الذهبية ورفع أسم مصر و عزف النشيد الوطني بدورة ألعاب التضامن الإسلامية شرف كبير ..وكما وعدتكم أن هذا العام بداية رحلة الذهب ولن نتنازل بأقل من ذلك بعد الآن، وأعلم أن الجميع يقف خلفي ويدعمني ويثق بأني أستطيع بقدرة الله على تحقيق آمال طال انتظارها وأن قيمتنا الحقيقية التي تناسب تاريخنا هي الذهب مهما قال أعدائنا غير ذلك".

وأضاف : "سأظل أردد لكل من يساندني طوال الطريق : لن يستغرق الأمر وقتا طويلا سنحقق بعون الله ما نسعى إليه وسننسى التعب والآلام التي فاقت كل الحدود ..ليقيني بأن ما من أحد يواصل النجاح بمفرده.. جزيل الشكر لمؤسسات الدولة التي تجتهد قدر المستطاع في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة من مؤسسة عسكرية والقائمين عليها ووزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية والاتحاد المصري لرفع الأثقال.

واعتذر بالشكر الذي دائما ما كنت أنساه للإعلام الرياضي المحترم الذي يوثق رحلتي للذهب الأوليمبي من رحم المعاناة ليترك الرسالة الحقيقية حاملة الأمل للأجيال القادمة بأن لا شيء مستحيل ومن يريد يستطيع.

    Dr.Radwa
    Egypt Air