الثلاثاء 28 مايو 2024

غدا.. Everything, Everything في دور العرض المصرية

16-5-2017 | 19:01

كتب- محمد الملاح:

لو كانت لديك مناعة كالأطفال، هل ستخرج من بيتك؟ هذا ما ستخوضه الشابة «مادي» من صراعٍ نحو الحب في فيلم Everything, Everything ، الذي تطلقه الشركة المنتجة في دور العرض المصرية غداً.

الفيلم مأخوذ من رواية الكاتبة «نيكولا يون»، التي تحمل الاسم نفسه، وفقا لصحيفة «نيويورك تايمز»، لتظل ضمن قائمة الأكثر مبيعاً لمدة 8 أشهر، وأيضاً تم تصنيفها كأفضل كتاب وفقاً لمجلة School Library Journal، في عام 2015.

ويحكي فيلم Everything, Everything قصة الحب غير المحتملة لـ«مادي»، وهي فتاة ذكية، طريفة وواسعة الخيال، تبلغ من العمر 18 سنة، وبسبب المرض لا يمكنها مغادرة منزلها، لأن جسدها كالأطفال لا يمتلك مناعة ضد البكتيريا، تعيش في منزل محكم الإغلاق يشكّل بيئة مناسبة لها ولوالدتها والممرضة، وهناك «أولي» ذلك الشاب الساكن جوارها، الذي سينشأ بينهما قصة حب لن يوقفها شيء.

الفيلم بطولة مجموعة من الشباب؛ وهم أماندلا ستينبرج، ونيك روبنسون، وأنيكا نوني روز في دور والدة مادي، وسيناريو ميلز جودلو، وإخراج ستيلا ميجي.

وينطلق فيلم Everything, Everything في دور العرض المصرية من خلال شركة «يونايتد موشن بيكتشرز» كبرى شركات التوزيع السينمائي في العالم العربي، الوكيل الرسمي لشركة «فوكس للقرن العشرين» في مصر.