الأحد 5 مايو 2024

«أبو فريخة» يفوز برئاسة انتخابات السلة و9 مرشحين يتنافسون على مقاعد العضوية

الدكتور مجدي أبو فريخة

ملاعب الهلال16-7-2021 | 21:26

محمد عاطف

تأكد فوز الدكتور مجدي أبو فريخة رئيسًا لمجلس إدارة اتحاد كرة السلة لدورة انتخابية جديدة بالتزكية بعد ترشحه منفردًا على مقعد الرئيس.

وتواجد الدكتور مجدي أبو فريخة منفردًا في قائمة المرشحين لمقعد الرئيس في الدورة الانتخابية من 2021 لـ 2024 ليتم حسم المنصب لصالحه بالتزكية.

وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ انتخابات الاتحاد المصري لكرة السلة والتي تشهد فوز المرشح لرئاسة الاتحاد بالتزكية وبدون أي منافسة.

كما أغلق الاتحاد المصري لكرة السلة في الخامسة مساء الجمعة باب الترشح لانتخابات مجلس الإدارة الجديد للدورة من 2021 إلى 2024.

وقام محمود الحلو المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة السلة بالتصديق وغلق محضر طلبات الترشيح المقدمة للاتحاد، وشهدت الانتخابات ترشح مجلس دكتور مجدي أبو فريخة بالكامل والذي يضم كلًا من "المهندس محمد عبد المطلب – أستاذ عمرو مصيلحي – أستاذ محمد إيهاب محسن – مهندس خالد القوصي – مهندس حسين البشبيشي – أستاذة رحاب الغنام – أستاذ محمد فتحي – أستاذ حمدي المناع" بجانب ترشح الأستاذ جاسر محمد رياض منفردًا.

ويتنافس الـ 9 أعضاء السابق ذكرهم على 8 مقاعد فقط سيتم انتخابهم من جانب أعضاء الجمعية العمومية في الاجتماع المقرر عقده يوم 19 أغسطس القادم بمقر مجمع الاتحادات الرياضة باستاد القاهرة.