الثلاثاء 21 مايو 2024

بسبب إعلانها الجديد.. "ساندي فوق الهرم" يشعل "تويتر"

ساندي

الهلال لايت16-7-2021 | 22:08

رجاء مزروع

أصبح هاشتاج "ساندي فوق الهرم"، الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد أن نشرت الفنانة ساندي، على جميع حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي إعلانها الجديد لمشاركة عالمية، الذى تم تصويره في الهرم.

وعلقت ساندي على الإعلان، عبر صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا، بقولها: "إعلاني الأخير مع ماكس فاشون وشركة ديمنتا من قلب مصر.. كانت تجربة هايلة بكل حاجة فيها، الأزياء الخطيرة فريق العمل الجبار وأجمل وأكتر حاجة مشرفاني هي مواقع التصوير الهايلة.. شوفوا الإعلان وقولولي إيه رأيكوا وإيه اكتر outfit حبيتوه".

يذكر أن ساندي أصبحت سفيرة العلامة التجارية في مصر ماكس فاشون وشركة ديمنتا، وتأتي تفاصيل الإعلان من خلال تصوير المطربة ساندي تقوم بدور بنت مصرية بسيطة تتجول في شوارع القاهرة البسيطة ويأتي التحول من خلال هزة أرضية بسيطه تمدها بالطاقة وتأتيها من الأهرامات وتبدأ في التجول في العديد من المناطق الأثرية العريقة في مصر بملابس عصرية.

وجعل هذا الكثير من مشاهدي الإعلان يعربون عن إعجابهم به، حيث يمزج بين العصرية وعراقة الحضارة المصرية، وسرعان ما تحول اسم المطربة ساندي إلى هاشتاج من خلال الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ومتابعي المطربة، وعبر الكثير منهم عن الإعجاب بفكرة الإعلان، وظهور مصر بشكل لائق مستحق، والمزج بين العصرية والحداثة وإعلان المناطق الأثرية بمصر.

وتداول الكثير من التغريدات وقال أحد الرواد على "توتير"، من خلال الهاشتاج: "الإعلان دا أنا واثق أنه هيكسر الدنيا لأنه بيجمع بين الأزياء والسياحة والفن ودا شيء نادر حدوثه"، وأضاف آخر: "بجد شغل عالي".