السبت 1 يونيو 2024

تأجيل دعوى تعويض إعلامي عراقي بـ 5 ملايين جنيه في قضية «رانيا يوسف»

الإعلامي العراقي نزار الفارس_ الفنانة رانيا يوسف

الجريمة17-7-2021 | 14:19

حسام زكريا

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، تأجيل دعوى تعويض بـ 5 ملايين جنيه للإعلامي العراقي نزار الفارس، ضد الفنانة رانيا يوسف بتهمة السب والقذف لشهر أغسطس المقبل إداريًا.

 

أقام وكيل الإعلامي العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف بالمطالبة بتعويض قدرة 5 مليون جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير في حقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأقام المستشار هيثم عباس بصفته وكيلا عن الإعلامي العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف بالمطالبة بتعويض قدرة 5 مليون جنيه، لما بدر منها من سب وقذف وتشهير فيى حقة على مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا).

 

وصرح الإعلامي نزار الفارس أنه بارك للفنانة المصرية رانيا يوسف على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التي استضافها فيها في برنامجه (مع الفارس) وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، لكنه فوجئ أنها تتهمه تارة بالتحرش بها وأخرى أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقة القانوني منها واثقا في حماية القضاء المصري الشامخ للكافة.

 

وصرح المستشار هيثم عباس أن موكله الإعلامي العراقي نزار الفارس تعرض للسب والقذف على مواقع التواصل الاجتماعي لكون وصف متحرش على أي شخص يعد قذفا يعاقب عليه قانونا وما الحال عندما يكون الأمر متعلق بإعلامي يتابعه ملايين وهو ما أصابه بأضرار مادية وأدبية جسيمة، لاسيما أن الذي وصفه هي فنانة لها ثقلها وأخبارها يتم تناقلها كالنار في الهشيم.