الجمعة 3 مايو 2024

بعد عيد الأضحي.. بيومي فؤاد يستأنف «عودة الأب الضال»

بيومي فؤاد

فن17-7-2021 | 19:06

نورهان اسامة

يستأنف الفنان بيومي فؤاد تصوير باقي أحداث مسلسل "عودة الأب الضال" بعد إنتهاء أجازة عيد الأضحي، وذلك بعد توقف  التصوير لحين الإنتهاء من الأجازة.

مسلسل "عودة الأب الضال" من بطولة بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان السيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، إضافة الي عدد كبير من ضيوف الشرف المقرر ظهورهم خلال الأحداث ومنهم سامح حسين، محمد عبد الرحمن، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد العال في أولي تجاربه الإخراجية.

وينتمي مسلسل "عودة الأب الضال" إلي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية وهو عبارة عن مسلسل حلقات منفصلة متصلة، كل حلقة تكون قصة وموضوع مختلف عن الحلقات الأخري ويناقش المسلسل عدد من المشكلات والقضايا ولكن بشكل كوميدي في إطار 60 حلقة، حيث يجسد بيومي فؤاد شخصية ردل متزوج ولديه 7 أبناء، وتتوفي زوجته والتي تجسدها بالعمل الفنانة هالة فاخر، والتي ستظهر له بعد ذلك علي هيئة شبح، في حين يكون الأب غير مهتم بأولاده ليحاول بعدها جمع شملهم.

وإنتهي الفنان بيومي فؤاد بالوقت الحالي من تسجيل تتر مسلسل "عودة الاب الضال"، والأغنية تحمل اسم العمل، وهي من كلمات عصام حجاج، ألحان تامر حجاج، تسجيل ميدو مزيكا، توزيع إسلام شيتوس، ومن المقرر طرحها مع عرض المسلسل.

وكان الفنان بيومي فؤاد قد شارك صورة من كواليس تصوير مسلسله "عودة الأب الضال"، والتي ظهر من خلالها بلوك كاجوال خلال أحداث المسلسل، وتدور قصة العمل حول رجل أعمال غني يقع في أزمة، ولكي يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ 7 منهم من تعمل راقضة، ومحامية، وبائعة كبدة، بلوجر، كبيبة، تاجر فاكهة.

Dr.Randa
Dr.Radwa