الجمعة 27 سبتمبر 2024

«حكاية داني بيبي».. من وشم تكريم لأمه تحول لنجم تلفزيوني شهير

داني بيبي

عرب وعالم17-7-2021 | 19:57

ايمان علي اسماعيل

داني بيبي هو رجل كثير الأوشام، وهو يشرح الأحبار المختلفة على جسده في إشادة مؤثرة لأمه نجمة التلفزيون سيليان ميرفي.

وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن داني بيبي هو أحدث شخص يدخل الفيلا الإسبانية في سلسلة جزيرة الحب  love island  لعام 2021 و( جزيرة الحب) هي لعبة مواعدة بريطانية يتم بثها على قناة ITV2.

وداني البالغ من العمر 25 عامًا،  من المقرر أن يلفت الأنظار بفن الجسد اللافت للنظر الذي يغطي غالبية جسده وذراعيه. ولا شك أنه سوف يتباهى بحبره عندما يأخذ حمام شمس بجانب حمام السباحة مع بقية المجموعة. لكن ماذا يعني الوشم بالضبط؟

داني بيبي
يقول داني إن بعض أعماله الفنية تتكون من "اقتباسات تلهمني كل يوم"، كما أنه يحمل شعار علامته التجارية الجديدة للملابس، بالإضافة إلى "رقم الحظ" 13.
وأضاف "إن بعض أعمالي الفنيه تكون من اقتباسات تلهمني كل يوم، كما كشف عن بعضهم وقال : ( لقد حصلت على شعار ماركة الملابس الخاصة بي حتى تمكنت من رؤيته كل يوم وهذا يحفزني علي الاستمرار في القيام بذلك،  وحصلت علي رقم 13 وهو رقم حظي". وكشف أحد المصادر أن داني لديه رقم آخر وهو حظ والدته وقام  بتوقيعها على جسده وهو رقم 28 .

ونشر داني منشور على حسابه الخاص على Instagram واستخدم فيه مصطلح  رآه الناس أنه نوع من العنصرية وأدي ذلك إلي دعا عشاق love island  الي استبعاد النجم ( داني ) من عرض ITV2 ومن من دخول الفيلا، وبسبب ذلك المنشور تعرض داني إلى إطلاق النيران عليه في عام 2019.

وردا علي ذلك صدر بيان عن والد داني (ريتشارد ) ردا علي التحريض العنصري الذي اتهم فيه ابنه داني وأكد أن داني ارتكب خطأ لكنه ليس لديه رسومات عنصرية في جسده ولم تكن هناك نوايا عنصرية إطلاقا في هذا المنشور.

وأضاف أنه على الرغم من أن ذلك لم يتم بشكل مقصود إلا أنه كان خطأ وقام والد داني بالاعتذار نيابة عن ابنه عن الإساءة التي ربما تكون بسبب  هذه الصياغة وأكد علي أن لم تكن ذلك نيته أبدا.

وتم تحذير الأشخاص الذين يتداولون منشور داني وأن يقوموا بحذف المنشور بسرعه، ولكن كان العديد  من المعجبين قد رصدوا المنشور بالفعل ونقلوه عبر وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم بشأن السلوك العنصري الذي قام بيه داني.