السبت 18 مايو 2024

أبزرهم منة شلبي.. نجوم الفن يدعمون أشرف زكي عقب أزمة حلا شيحة

أشرف زكي

فن17-7-2021 | 19:11

حسام يونس

حرص عدد من نجوم الفن على دعم الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بعد قراره ضد الفنانة حلا شيحة، بعد أن أنتشرت في الىونة الأخيرة تصريحات لها تبرؤها من مشاهدها الرومانسية في فيديو كليب "بحبك" للفنان تامر حسني، وفيلم "مش أنا".

وتستعرض لكم بوابة "دار الهلال" أبرز الفنانين الذين دعموا الفنان أشرف زكي.

حرصت الفنانة منة شلبي على دعم الفنان أشرف زكي، حيث كتبت منشورًا، على حسابها عبر"فيس بوك"، قائلة: "كل الاحترام والدعم والتقدير لنقيب المهن التمثيلية، أستاذي الخلوق الجدع أشرف زكي في جميع قراراته.. الفن مهنة عظيمة والموهبة منحة ورزق من ربنا".

والإضافة إلي الفنانة مريم سعيد، حيث دعمت الفنان أشرف زكي، من خلال منشور لها على حسابها عبر "فيس بوك"، وعلق قائلة: " متضامن مع نقيبي دكتور أشرف زكي".

كما دعم الفنان محمد أسامة الشهير ب"أوس أوس"، نقيب المهن التمثيلة الدكتور أشرف زكي، من خلال نشرة لصور ل"زكي" عبر خاصية الأستوري، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " كلنا معاك يا ريس".

وسبق وأن علق الدكتور أشرف زكي نقيب المهنة التمثيلية على تصريحات حلا شيحة في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة mbc وقال " الفن والمهنة العظيمة اللي احنا بنشتغلها أنا مايهونش عليا ولا تستحق مننا نعمل فيها كده".

وروى نقيب المهن التمثيلية حوارا دار بينه وبين الشيخ الشعرواي وقال "مرة سألت الشيخ الشعراوي رحمه الله، هل الفن حرام وكان معايا الفنان حسن يوسف فرد عليا وقال "أما الزبد فيذهب جفاءً وأما ما ينفع الناس فيمكث في الأرض".

وأضاف "إحنا بنؤدي رسالة وأنا هروح الفيلم وفخور إني هشوف الفيلم والأعمال العظيمة اللي عملناها زي مسلسل الاختيار وفيلم الممر هذه الأعمال تغير مفاهيم الشباب، وفي حفل حياة كريمة القيادة السياسية اللي دعت فنانين وعرضت نماذج من الفنانين زي كريم عبد العزيز والفرق العظيمة اللي اتقدمت".

واختتم "إن يبقى موجود في الصالة إسعاد يونس، وبيومي فؤاد، وسيد رجب، وهاني رمزي، ده اعتراف بدور الفن وتيجي واحدة مذبذبة الفكر تهد هذا الكيان العظيم، مصر عظيمة بفنها ومثقفيها وأكبر من الناس اللي لازم يروحوا يتعالجوا".

الاكثر قراءة