الخميس 9 مايو 2024

تقارير: الأهلي يواجه الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي في شهر سبتمبر المقبل

النادي الأهلي

ملاعب الهلال18-7-2021 | 11:50

سلمى عامر

من المقرر أن يلتقي النادي الأهلي بنادي الرجاء المغربي في بطولة السوبر الإفريقي في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا وتتويج الرجاء المغربي ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وحسب تقارير لصحيفة "البطولة" المغربية أن الأهلي سيواجه الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي في الدوحة، وذلك أحد أيام 24 أو 25 أو 26 من شهر سبتمبر المقبل من العام الجاري.

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على كايزر تشيفز بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ستاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز محمد شريف الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 53، وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 64، وأضاف عمرو السولية الهدف الثالث في الدقيقة 73.

على الجانب الأخر، توج الرجاء المغربي بالكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد الفوز على فريق شبيبة القبائل الجزائري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في العاشر من شهر يوليو الجاري، في نهائي الكونفدرالية الإفريقية.

وأحرز سفيان رحيمي الهدف الأول للرجاء المغربي في الدقيقة 5، ثم أضاف بن مالانجو الهدف الثاني في الدقيقة 14، فيما أحرز محمد ذكريا بولحيا هدف شبيبة القبائل في الدقيقة 46.

مع جدير بالذكر أن الأهلي حقق لقب السوبر الإفريقي العام الماضي على حساب نهضة بركان المغربي، بعد فوزه عليه بهدفين نظيفين.

Egypt Air