السبت 25 مايو 2024

«ماو ماو».. القصة الكاملة لصعود قطة سلم المجد والشهرة في الصين

القطة نجمة إعلانات السيارات

الهلال لايت 18-7-2021 | 16:12

ميادة عبد الناصر

القطط من المخلوقات الجميلة التي يعشق تربيتها ورعايتها الكثيرون ولو تحول هذا الحب لربح من ورائها يكون ذلك أفضل بكثير بالنسبة لمالكيها وهو ما حدث مع رجل صيني حيث حولته قطته لواحد من المشاهير والأثرياء.

ذلك بحسب موقع  oddity central الإخبارى فالقطة إنجليزية الجنسية  قصيرة الشعر والتى تبلغ من العمر عامين وتعيش مع صاحبها تشونغ تشينغ بالصين ، تعتبر نموذج للقطط المحترفة للعمل فى مجال الإعلانات عن السيارات حيث يحقق ربحًا من ورائها يتراوح بين 5000 يوان (775 دولارًا أمريكيًا) و 10000 يوان (1550) لكل ظهور لها فى معارض السيارات .

كان صعود ماو ماو إلى الشهرة إلى حد ما مصادفة فمالكها ، رجل ولقبه تشنغ ، يعمل في صناعة السيارات ، وخلال معرض للسيارات كانت لديه فكرة رائعة بوضع قطته الأليفة في إحدى السيارات كنوع من أنواع الدعاية وجذب ذلك على الفور حشدًا من الأشخاص الذين لم يطيقوا الانتظار لالتقاط صورة للقطة اللطيفة ثم قاموا بمشاركتها على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

 مما جعل معارض السيارات الأخرى تتسابق من أجل جعلها تقوم بعمل إعلانات عن معارضهم أيضا ، لذلك بدأ Zheng في الترويج لماو ماو كموديل لماركات السيارات  فى المعارض المختلفة التي تبحث عن دعايا من نوع جديد.

ويعد المظهر اللطيف وقدرتها على جذب الانتباه ، من خلال وجهها الممتلئ الجميل ، و الأزياء التي صنعها تشنغ لها ، هو أكثر ما جعلها قطة لا يستطيع أحد مقاومة سحرها  ، لذلك فلا عجب أنها موديل إعلانات مطلوبة بشكل كبير.

وتكسب ماو ماو ما بين 5000 و 10000 يوان لكل ظهور ، ولا يقبل مالكها سوى ثلاثة أو أربعة فقط ، وقد قام بفتح حساب خاص لها لكى يضع كل ما يكسبه فى حساب باسمها  كما يحرص Zheng على مكافأة حيوانه الأليف على مجهودها  ، حيث يشتري لها أغلى طعام  ويدللها وكأنها نجمة سينمائية.

الاكثر قراءة