الخميس 9 مايو 2024

بعد دخولها المستشفى.. أمير كرارة يدعم ياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي

فن18-7-2021 | 16:54

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان أمير كرارة، على دعم ياسمين عبد العزيز، التي نقلت مساء أمس، إلى أحد المستشفيات، لإجراء عملية جراحية، نقلت على اثرها لغرفه الرعاية المشددة.

وشارك "كرارة" عبر خاصية الاستوري على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، صورة يظهر فيها أحمد العوضي، وهو يحتضن رفيقة دربه "ياسمين"، وعلق عليها قائلاً:"ألف سلامة عليكي".

كما حرص الفنان أحمد العوضي، على توجيه رسالة لمحبي ومتابعي حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، مشيرًا إلى أن تكون معرفة اخبارها عن طريقه فقط، مؤكدًا نقلها لغرفة الرعاية المركزة.

وشارك "العوضي" عبر حسابه الرسمي على "فسيبوك"، قائلاً: " يا جماعه بعد اذنكم ..اي تصريح عن الحاله عن طريقي فقط.. وانا مقلتش اي تصريح عن حالة ياسمين  غير إني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعايه دلوقتي ومحتاجه دعواتكم .. دي كفايه إنها تهون عليها".

وفي سياق متصل، رد "العوضي"  على حملة التشويه التي تعرضت لها زوجته  "ياسمين" مؤخرًا، قائلاً: "السادة الصحفيين زملائي بيبعتولي إن الخبر ده بيتبعلهم من رقم دولي.. طبعا حملة التشويه ضد ياسمين معروفة، ومعروف مين وراها، وأنا لحد دلوقتي ساكت احتراما للجمهور المحترم، لكن زوجتي خط أحمر.. ده لكل من يتعمد تشويه ياسمين أمام المجتمع، وعدم ردي علي كل التجاوزات هو احترام للجمهور المحترم وإعمالا لقول سيدنا عمر: أميتوا الباطل بالسكوت عنه، وإعمالا لقول الامام الشافعي.. إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت".

Egypt Air