الأربعاء 26 يونيو 2024

عضو حزب المحافظين البريطانى: احتفالية حياة كريمة أكدت دعم شعب مصر للسيسى (خاص)

الرئيس عبد الفتاح السيسي

عرب وعالم18-7-2021 | 21:27

طانيوس تمري

قالت ميرفت خليل رئيس الاتحاد العام للمصريين في لندن وعضو حزب المحافظين البريطاني، إن حياة كريمة لأهل مصر الكرام مشروع قومي لإعادة بناء الدولة المصرية: "لقد شاهدنا جميعا الحفل الذي أقامته الدوة المصرية في استاد القاهرة الدولي بمناسبة تدشين مبادرة حياة كريمة بحضور الآلاف من أبناء مصر من مختلف الطوائف والذين حرصوا علي دعم الدولة والقيادة السياسية". 

واستطرت "خليل" في تصريحات خاصة لبوابة دار الهلال، إن المؤتمر الأول لحياة كريمة نال اهتمام الرأي العام العالمي لما تقدمة هذه المبادرة من أهمية كمشروع قومي أصيل وأساسي لبناء الدولة والمصرية، وأيضا لانتظار العالم لظهور الرئيس عبدالفتاح السيسي للاستماع لتصريحاته والتي كما تعودنا منه دائما تكون في صلب الموضوع. 

وأكملت رئيس الاتحاد العام للمصريين في لندن "جاء الشكل العام للاحتفال مبهر وأنيق ومثير للاهتمام علي الصعيد الدولي، فتجمع مثل هذه الأعداد للوقوف بجانب الرئيس ومؤازرته يوضح للعالم أن شعب مصر هو الظهير الشرعي للدولة المصرية والذي أعلن  الدعم الشامل والكامل للقياده السياسيه وللدولة المصرية. 

والجدير بالذكر أن الاتحاد العام للمصريبن في الخارج بجميع فروعه قد أعلن التأييد الكامل للرئيس وتجديد الثقه في جميع القرارات التي يقررها وتصدرها الحكومة والتي تصب في ظل المصلحة العامة للوطن.

ولفت خليل بأن الشكل العام لهذه الاحتفالية هو الاحتفال بمبادرة "حياه كريمه " والتي أعلن عنها الرئيس لتطوير القري والتي تهدف الي تحسين مستوي المعيشه لما يزيد عن ٥٠ مليون مصري من قاطني المدن الريفية. 

واستعرضت رئيس الاتحاد العام للمصريين في لندن أن لهذه المبادرة أثر كبير علي الصعيد المحلي وعلي الصعيد العالمي، مؤكده توفير الحياه الكريمة لما يزيد عن ٥٠ مليون مواطن يحقق العداله ويرسخ مبادئ حقوق الانسان الذي له حق في حياة اجتماعية متوازنه متمتعا بمتطلبات الحياه اللازمة له لبناء مجتمع سوي، كالمسكن والمأكل والمياه النظيفة والصرف الصحي والكهرباء والغاز وأيضا التعليم والرياضة والصحة.

 

الاكثر قراءة