الأحد 19 مايو 2024

تعرف على آخر ظهور لياسمين عبد العزيز قبل أزمة مرضها

ياسمين عبد العزيز

الهلال لايت18-7-2021 | 20:30

إيمان علي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بالحديث عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث تبارى نجوم الفن في توجيه رسائل الدعم إليها والطلب من الجمهور تكثيف الدعاء  لها لعبور المحنة الصعبة والتي زاد من غموضها عدم وجود تفاصيل مؤكدة حتى الآن عن أسباب المرض وسط مجموعة من التكنهات التي تحدثت عن دخولها في غيبوبة وتدهور في حالتها.

أمّا الظهور الأخير لياسمين عبد العزيز فكان الأسبوع الماضي، وتحديدا يوم 10 يوليو، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بلقطة لها من أحد افلامها، وقالت: "أول ما تشوفيه بصي له بقرف".

وقبل قليل، حرص الفنان أحمد العوضي، على توجيه رسالة لمحبي ومتابعي حالة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهي أن تكون معرفة أخبارها عن طريقه فقط، مؤكدًا نقلها لغرفة الرعاية المركزة.

وقال "العوضي" عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "يا جماعة بعد إذنكم.. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين غير إني طلبت منكم دعواتكم.. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم.. دي كفاية أنها تهون عليها".