الجمعة 10 مايو 2024

بالحجاب.. حلا شيحة تدعم ياسمين عبدالعزيز فى أزمتها الصحية

حلا شيحة وياسمين عبد العزيز

فن18-7-2021 | 19:32

محمد أبو زيد

حرصت الفنانة حلا شيحة، على دعم الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد تعرضها لأزمة صحية، دخلت على إثرها العناية المركزة، بأحد المستشفيات، ونشرت صورة لياسمين وهي ترتدي الحجاب على حسابها عبر "إنستجرام" وعلقت عليها: "‏رب الناس أذهب البأس اشفِ ياسمين عبد العزيز شفاء لا يغادر سقما ولا الما إنك انت الشافي سبحانك يا رب العالمين".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)

وأضافت" معرفتش انزل لها صورة ايه و انا بدعيلها ملقتش احلي من الصورة دي قمر فيها ربنا يشفيها و يعافيها بحبها اوي اوي اوي و يارب تقوم بالسلامة و تبقي زي الفل يارب يارب يارب بدعيلها من قلبي يا ياسمينو يا قمر".

وحرص الفنان أحمد العوضي، على توجيه رسالة لمحبي ومتابعي حالة زوجته ياسمين عبد العزيز، مشيرًا إلى أن تكون معرفة اخبارها عن طريقه فقط، مؤكدًا نقلها لغرفة الرعاية المركزة.

وكتب "العوضي" على حسابه عبر "فسيبوك"، قائلاً: " يا جماعة بعد اذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وانا مقلتش اي تصريح عن حالة ياسمين  غير إني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم .. دي كفايه إنها تهون عليها".

فيما حرص عدد من الفنانين على دعم ومساندة ياسمين عبد العزيز في أزمتها الصحية متمنيين لها الشفاء العاجل أبرزهم "أمير كرارة، أحمد السقا، شريهان، سوسن بدر، شهيرة، صبا مبارك، إيمان السيد، بدرية طلبة"، وشقيقها وائل عبد  العزيز.

Dr.Radwa
Egypt Air