الثلاثاء 7 مايو 2024

«كهربا» نادمًا: أنتظر فرصتى مجددًا.. وخبر سار قريبًا

محمود كهربا

ملاعب الهلال19-7-2021 | 01:16

محمد عمر

أبدى محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، سعادته بفوز فريقه أمس الأول السبت على "كايزر تشيفز" في نهائي دوري أبطال إفريقيا وتحقيق النجمة العاشرة، مؤكدا أن المباراة كانت تشكل له قلقا كبيرا جدا، بعدما أطاح الفريق بالعديد من الأندية الكبرى.

وقال كهربا، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "البيت الكبير" عبر قناة الأهلى"، مع إسلام الشاطر، "طول عمرى وأنا كنت بلعب أساسى فلما تيجى تعقد احتياطي بتكون زعلان ومتضايق، فمن الممكن أن يخرج منك لفظ كده أو حركة مش تمام، ولكن تعلمت من الخطأ ومركز جدًا في المران وأنتظر فرصتى".

وأكمل كهربا: "إن شاء الله هكتب كتابى بعد شهرين، وقريب جدا هتسمعوا خبر كويس بإذن الله".

 

وتوج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه والمرة الثانية على التوالي. وفاز الأهلي على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي، على ستاد مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأحرز محمد شريف الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 53، وسجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 64، وأضاف عمرو السولية الهدف الثالث في الدقيقة 73.

وقلص النادي الأهلي، الفارق بينه وبين ريال مدريد في ترتيب الأندية الأكثر تتويجا بالبطولات القارية في العالم، بعدما رفع رصيده من الألقاب القارية للرقم 23، ليخفض الفارق بينه وبين ريال مدريد الاسباني لـ3 ألقاب. وجاء ترتيب الأندية الأكثر تتويجاً بالألقاب القارية على مستوى العالم على النحو التالي: ريال مدريد الاسباني في الصدارة 26 لقباً الأهلي المصري ثانياً 23 لقباً بوكا جونيورز الأرجنتيني 18 لقباً ميلان الايطالي 18 لقباً برشلونة الاسباني 17 لقباً ليفربول الانجليزي 14 لقبا الزمالك المصري 13 لقباً.

 

Egypt Air