الخميس 16 مايو 2024

القومي للمرأة يهنيء الرئيس السيسي بـ«عيد الأضحى»:

الدكتورة مايا مرسي

سيدتي19-7-2021 | 10:46

تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي، وجميع عضواته وأعضائه وأمانته العامة وفروعه بالمحافظات ولجانه الدائمة بخالص التهانى وأطيب الأمنيات إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك 2021.

وتابع بيان المجلس القومى للمرأة: داعين الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المباركة على سيادته بموفور الصحة والعطاء،  وأن يعينه على القيام بمهامه العظيمة لخدمة الوطن وحمايته،  وأن يعيده على جموع الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات ، وأن يرفع عنا البلاء والوباء".

ويحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، منذ توليه رئاسة البلاد، على دعم المرأة المصرية في كافة المجالات.

وحرص الرئيس السيسي،  أثناء  خطابه خلال احتفالية المؤتمر الأول للمشروع القومىة "حياة كريمة" لتنمية قرى الريف المصري ، والتى عقدت باستاد القاهرة،  الايام المقبلة، على دعم المرأة المصرية.

وقال الرئيس السيسي فى خطابه: "أتوجه بتحية خاصة للمرأة المصرية العظيمة التي كانت دومًا في طليعة المسيرة الوطنية وفى صدارة التحدي".

ومن جانبه تقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى، بالشكر والتقدير والامتنان إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتوجيهه التحية إلى المرأة المصرية خلال الخطاب .