الأربعاء 8 مايو 2024

شقيق ياسمين عبد العزيز يشكر الرئيس السيسي: «والد لكل المصريين»

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

فن19-7-2021 | 11:08

محمد أبو زيد

وجه الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، بعد إرساله فريق طبي، لمتابعة حالة شقيقته، بعد تعرضها لأزمة صحية مكثت على إثرها في إحدى المستشفيات.

 

 وائل عبد العزيز، كتب على حسابه عبر "فيسبوك": "نشكر سيادة رئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسي، والد لكل المصريين على إرسال فريق طبي متكامل، لمتابعة الحالة والإشراف على أطباء إجراء العملية، آملين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا، دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير".

 

وفى سياق متصل، حرص الفنان أحمد العوضي، على توجيه رسالة لمحبي ومتابعي حالة زوجته ياسمين عبد العزيز، مشيرًا إلى أن تكون معرفة اخبارها عن طريقه فقط، مؤكدًا نقلها لغرفة الرعاية المركزة.

 

وكتب "العوضي" على حسابه عبر "فيسبوك"، قائلاً: " يا جماعة بعد اذنكم أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط.. وانا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين  غير إني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل.. هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم .. دي كفايه إنها تهون عليها".

 

فيما حرص عدد من الفنانين على دعم ومساندة ياسمين عبد العزيز في أزمتها الصحية متمنيين لها الشفاء العاجل أبرزهم "أمير كرارة، أحمد حلمي، أحمد السقا، يوسف الشريف، محمد رجب، سوسن بدر، شهيرة، صبا مبارك، إيمان السيد، بدري ة طلبة".

Egypt Air