الخميس 25 ابريل 2024

بالفيديو.. شاب ينتقل للمستقبل ويصوّره خالياً من البشر عام 2027

العالم بلا بشر 2027

الهلال لايت 19-7-2021 | 14:04

إسراء السيد

أثار شاب إسباني يدعى "خافيير" المشهور بـ "الناجي الوحيد" unico sobreviviente الجدل في الساعات الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي، حيث ادعى الشاب الإسباني الذي لم يكشف عن هويته أنه استفاق من غيبوبة ليجد نفسه وحيدا، ويعيش في المستقبل وبالتحديد في عام 2027

 

 ووفقا لموقع "سكاى نيوز" نشر الشاب الإسباني العديد من الفيديوهات ليثبت لمتابعيه صدق كلامه، وكان أول فيديو له أثناء تجوله في الشوارع وهي فارغة من البشر بعد خروجه من المستشفى.

وقال: "اليوم هو 13 فبراير 2027 ولا يوجد أي شخص في مدينة فالنسيا الإسبانية، كما أنه لا يوجد أي شارع ولا أشخاص ولا أي مركز تجاري، بالإضافة إلى أنه لا يوجد أشخاص موجودة على الشواطئ ولا القوارب".. ثم وصف روايته باسم "اسمي خافيير، وأنا الوحيد في العالم.. الناجي الوحيد".

 

بعض متابعي هذا الشاب شككوا في حقيقة ما يدعيه، لكنهم طلبوا منه الذهاب إلى بعض الأماكن الأكثر ازدحاما،  وفعلا قام بالذهاب لأماكن ومنها مقرات أندية إسبانية وأماكن سياحية معروفة ومحلات تجارية كبيرة ولكنه وجدها كلها فارغة.

ولكن لم يصدق الجمهور وادعوا أنه خيال علمي، أو أنه يستخدم بعض التقنيات، وطالبه الكثير من المتابعين بالذهاب إلى بعض المتاحف الأكثر حراسة فى إسبانيا وأقسام الشرطة، والمفاجأة أنه ذهب إلى هذه الأماكن ولم يجد بها أى شخص، وصوّر الشاب كل هذه الأماكن.

 ولكن توقع الجمهور أن هذا الشخص صوّر مقاطعة فترة الحظر في جائحة كورونا، لكن الأمور ليس بهذه البساطة.. لأنه كلما تابعت المقاطعه أكثر تشعر بالرعب.

وطلب المتابعون أن يسأل جوجل عن التاريخ، ونشر الشاب فيديو يسأل "اليكسا" عن الزمن (اليكسا هو موقع ذكاء اصطناعي شبيه لخدمة "سيري" على الأيفون.. يوفر بعض المساعدات الحياتية مثل سماع الموسيقى ونقل الأخبار والطقس والتاريخ وغيرها).. فأجاب الموقع 2027.

وطلبت منه إحدى القنوات الذهاب إلى الاستديو الخاص بها بعد أن وضعوا له مجلة فى مكان ما، وفعلا ذهب إلى هناك وصور نفسه يجلس فى الاستديو ولا يوجد أحد بداخلها، وأمسك المجلة، ولكن كانت المفاجأة قامت القناة بتفريغ كاميرات المكان ولم يجدووا أحداً بها غير خيال لشخص فقط .

 

ويظل هذا الشخص حتى الآن ينشر بعض الفيديوهات على حسابه الخاص على التيك توك  (الناجى الوحيد ) unico sobreviviente، ويظل  الكثير من الجمهور يقومون بالبحث عنه، وحتى الآن لا يعلم أحد حقيقة ما يقدمه الشاب الإسباني.

 والسؤال هنا: لماذا لا يكشف الشاب الإسباني عن هويته؟.. وهل من الطبيعي أن يجد شخص نفسه في عالم انقرض فيه البشر وأصبح هو الناجي الوحيد ويتصرف هكذا؟.. أم يستخدم تقنية معينة تجعل الشوارع تظهر فارغة من البشر.

Dr.Randa
Dr.Radwa