الإثنين 10 يونيو 2024

رئيس «الأولمبية السعودية» يصل اليابان استعداداً لانطلاق أولمبياد طوكيو

عبدالعزيز بن فيصل

ملاعب الهلال20-7-2021 | 17:26

محمد عاطف

وصل عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس اللجنة الأولمبية السعودية، اليوم الثلاثاء إلى العاصمة اليابانية طوكيو لرئاسة بعثة المملكة في دورة الألعاب الأولمبية والتى تنطلق الجمعة المقبلة.

وكان فى استقبال رئيس اللجنة الأولمبية السعودية فى المطار، فهد بن جلوي نائب رئيس بعثة المملكة بالدورة الأولمبية.

ووصل أيضًا اليوم، عضوي البعثة السعودية  ياسر المسحل و أضواء العريفي، والأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس إبراهيم القاسم.  

وشدد بن تركي بعد وصوله على أهمية تواجد المملكة العربية السعودية في هذا الحدث الرياضي العالمي الذي يجتمع من خلاله أبرز الرياضيين في العالم.

وقال عبد العزيز بن تركي: «اللجنة الأولمبية العربية السعودية وبالتنسيق مع اتحادات القدم وألعاب القوى والرماية والتجديف والجودو وكرة الطاولة والجودو والكاراتيه والسباحة أعدّت المشاركين وفق برنامج تدريبي مخصّص لدورة الألعاب الأولمبية متمنيا أن يتم تحقيق النتائج المرجوة من هذه المشاركة».

وأختتم رئيس البعثة : «المشاركة السعودية في هذه الدورة، التي تعتبر أكبر بعثة سعودية من حيث عدد الألعاب المشاركة في تاريخ دورات الألعاب الأولمبية، دليل أن الرياضة السعودية تسير بخطى ثابته نحو الأمام في ظل الدعم غير المحدود الذي يتمتع به القطاع الرياضي من قيادتنا الرشيدة وفق رؤية المملكة 2030».

الاكثر قراءة