الجمعة 27 سبتمبر 2024

«المواجهة من صفات الرجال».. أحدث ظهور لـ محمد رمضان

محمد رمضان

فن20-7-2021 | 22:04

نورهان اسامة

وجه الفنان محمد رمضان رسالة غامضة في أحدث ظهور له، حيث شارك صورتين جديدتين عبر حسابه على "إنستجرام"، ظهر من خلاله ببنطلون أبيض وقميص باللون الأسود، إلى جانب سلسلة من الفضة وساعة ثمينة.

وعلق محمد رمضان علي الصورتين: "المواجهة من صفات الرجال".

محمد رمضان

يذكر أن تعرض الفنان محمد رمضان للانتقاد من أمير الغناء العربي هاني شاكر، حيث قال الأخير من خلال لقاءه بـ "CNN": "الحفلات في مصر لينا تقاليد وعادات غير أوروبا وأمريكا، واللي ينفع هناك ممكن مينفعش هنا، ومحمد قد يكون حب يعمل شئ مختلف وجديد، وهو مش مطرب أساسًا وعايز يعمل شو وشكل مختلف، ولكن قد يكون الشكل المختلف ده غير مقبول في مصر".

محمد رمضان

وشارك الفنان محمد رمضان خلال السباق الدرامي لرمضان الماضي 2021، من خلال مسلسل "موسي"، من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، منذر رياحنة، أسماء جلال، صبري فواز، سيد رجب، تارا عماد، فريدة سيف النصر، رامي وحيد، جوري بكر، أحمد طلعت، محمد عز، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني. 

تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.