الأحد 19 مايو 2024

في ثاني أيام العيد.. إقبال كبير من المصطافين على مصيف بلطيم بكفرالشيخ

شاطيء بلطيم

محافظات21-7-2021 | 15:40

محمود سيداحمد

شهد مصيف بلطيم، اليوم الأربعاء، ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، توافد المواطنين على من قرى ومدن المحافظة، ومن عدد من  محافظات الجمهورية لقضاء إجازة العيد وبعد انتهائهم من نحر أضاحيهم وتوزيعها، ووجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، العميد هانى محمد عبد القوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم، بتوفير كافة احتياجات المصطافين والمترددين عليه من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة.

وأكد العميد هاني محمد عبد القوى، رئيس مدينة مصيف بلطيم، أنه شدد على الكافتيريات والمحال التجارية بتوفير مل احتياجات المعدين والمصطافين بأسعار مناسبة للجميع، مشيراً إلى أن متطلبات الزائرين للمصيف متواجدة من سلع استهلاكية وخبز ووسائل ترفيه.

وأضاف عبد القوي، أن غرفة العمليات بالمصيف تراقب كل ما يدور بشواطئه، وتتلقى الشكاوى وتستجيب بحلها، مؤكداً أن هناك تواجدا أمنيا بشواطئ المصيف وتوفير الخدمات الأمنية والمرورية خلال الاحتفال بأيام عيد الأضحى المبارك، مع استمرار حملات النظافة بالشاطئ مستمرة طوال الـ 24 ساعة بنظام الورديات، لتوفير بيئة نظيفة للزائرين وتذليل كل العقبات التي قد تواجههم وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ.

ويعد مصيف بلطيم التابع لمحافظة كفرالشيخ قبلة الزوار خلال عيد الأضحي المبارك، حيث يتوافد عليه ألاف المواطنين القادمين من مراكز ومدن المحافظة وأيضا المحافظات المجاورة، هربا من حرارة الشمس، والتمتع بمياه البحر خلال الإجازة، وسط العديد من الإجراءات الوقائية المختلفة لمحابهة فيروس " كورونا " المستجد.

ويمتع مصيف بلطيم بوجود 6 شواطئ مصيفية تم تجهيزهم علي أعلي مستوي لاستقبال زوار المصيف، بالإضافة إلي وجود سيارات الإسعاف المختلفة، ونقطة شرطة، وتجهيز الوحدة الصحية بمدينة المصيف بتجهيزات طبية مختلفة، وتوفر الكوادر البشرية من الأطباء والتمريض علي مدار 24 ساعة، بالإضافة إلي الرقابة المستمرة علي المقاهي والكافيهات المختلفة للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية التي اقرتها وزارة الصحة للتصدي " لكوفيد - 19 " التي ينتشر في كافة أنحاء العالم، حرصا علي صحة وسلامة الزوار من خطر الإصابة به.

 كما أن أسعار الشقق والشاليهات داخل المدينة في متناول الجميع هذا العام، وذلك بسبب غلق المصيف خلال الشهور الماضية لمجالهة فيروس " كورونا " المستجد، ويتمتع مصيف بلطيم بهوائه النقي الذي يحتوي علي

نسبة كبيرة من اليود، وهذا سر توافد ألاف الزوار عليه من كفرالشيخ والمحافظات المجاورة.