الإثنين 13 مايو 2024

الشهاوي: استمرار العمل بشركة مياه المنيا بنظام الورادي خلال عيد الأضحى المبارك

الشهاوي

محافظات22-7-2021 | 11:52

كتب: محمد مرزوق

قال المهندس ياسر أحمد الشهاوي، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة المنيا، أن جميع محطات مياه الشرب والصرف الصحي في كافة ربوع محافظة المنيا تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية على مدار اليوم، وليس هناك أي توقف لأي محطة من المحطات خلال أيام العيد، وتم إلغاء الأجازات والراحات للعالمين في المحطات حتى لا يكون هناك أي توقف في ضخ المياه، وللعمل على حل كافة العقبات، وحتى لا يعكر صفو المواطنين بإحتفالهم بهذه المناسبة المباركة، مشيرًا استمرار العمل بالشركة بنظام الورادي خلال فترة العيد وتواجد مسئولي الشركة على مدار الـ 24 ساعة واستعداد فرق الشبكات والصيانة لمواجهة أي أعطال مهما كان حجمها.

وأوضح الشهاوي، إن رؤساء القطاعات والمناطق يمرون باستمرار على تلك المحطات وشبكات المياه والصرف الصحي، ولم تتلقى الشركة خلال أيام عيد الأضحى عن إنقطاع مياه الشرب عن أي مكان بمحافظة المنيا أو أي تعطل في محطة من محطات نقل المياه للمواطنين المنتشرة في ربوع المحافظة أو أي مشكلة بخصوص المياه ذاتها.

وأكد رئيس مجلس الإدارة، أنه تم تشكيل غرفة طوارئ استعدادًا للعيد، وذلك لمتابعة كافة مواقع ومحطات الشركة على مستوى المحافظة، وأنه يتم التنسيق مع غرفة عمليات المحافظة، وغرفة عمليات الشركة القابضة والمركز الإعلامي، بمشاركة القطاعات الرئيسية بالشركة وفروعها بكافة المراكز والإدارة العامة للأمن والإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام والتوعية وخدمة المواطنين.

وأفاد الشهاوي، أن خطة الطوارئ تشمل منظومة الجودة والمعامل المركزية ومعامل المحطات، لافتًا إلى أن الشركة لديها معامل متنقلة ومجهزة لرفع عينات المياه من أطراف الشبكات والمنازل، وتحليلها حال ورود أي شكاوى تتعلق بنوعية وجودة المياه.

وناشد الشهاوي، كافة المواطنين الحفاظ على المياه وعدم الإهدار فى استخدامها وكذلك الحفاظ على شبكة الصرف الصحى وعدم إلقاء مخلفات الأضاحى فى الشبكة لمنع حدوث الانسدادات والطفوحات.

ونوه الشهاوي، أن الخط الساخن بالشركة يعمل طوال الـ24 ، حيث  يمكن للمواطنين الاتصال بـ125 من التليفون الارضى أو ٠١٢٧١١٩٦١٩٦موبايل أو خدمة الواتس ٠١٢٧١٢٦٩٥٨٧، أو من خلال تطبيق 125، كما يمكن للمواطنين التواصل مع الشركة من خلال الموقع الإلكترونى https://miniawater.com/home أو صفحة الشركة على الفيس بوك شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا، وستم التواصل مع الشاكي والعمل على حل شكواه.

وأشار رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف بمحافظة  المنيا، والعضو المنتدب، إلى أن خطط الطوارئ والأزمات تأتي ضمن تكليفات كلاً من: اللواء أسامه القاضى محافظ المنيا، والمهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

وأضاف الشهاوي، إن أحد مزايا العدادات مسبقة الدفع استمرار الخدمة دون انقطاع خلال فترة الإجازات والعطلات الرسمية، لافتًا إلى إمكانية شحن العدادات مسبقة الدفع من خلال منافذ فوري المنتشرة بأنحاء المحافظة، وأن التوسع في تركيب العدادات مسبقة الدفع يأتي ضمن خطة الشركة للتحول الرقمى وميكنة الخدمات في إطار توجيهات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.

Dr.Radwa
Egypt Air