الأحد 16 يونيو 2024

حجود الأبناء.. طالب جامعى يقتل والده الميكانيكي في الإسماعيلية بسبب خلافات مالية

الضحية

الجريمة22-7-2021 | 15:34

تهاني الحمايدة

جريمة قتل جديدة، تنضم لقائمة كبيرة من جحود الأبناء، ونكران أفضال آبائهم عليهم، إذ أقدم طالب جامعي على قتل والده الميكانيكي، الذى أكد الجميع أنه كان يتمني أن يقتطع جزءًا من السماء، ليقدمه إلى أبنائه.

 

 إبراهيم في العقد الخامس من العمر، ميكانيكي مقيم منطقة الحكر الثلاثيني بمدينة الإسماعيلية، يتهافت عليه أصحاب السيارات لسمعته الطيبة وخلقه الطيب ومحبته للناس، يوميا كان يفتح محله في الصباح ويعود في المساء لأولاده يجمعهم ويجلس معهم .

 

المجني عليه لديه 5 أبناء قبل الوفاه بأيام سافر إلى محافظة بني سويف لشراء أضحية العيد وقام بذبحها بشارع الثلاثيني ووزعها على الجيران والمعارف والفقراء .

 

 

 

وفي يوم الواقعة، تفاجأ الجيران بصوت عال يخرج من منزل الميكانيكي، وتبين نشوب مشادة بينه وبين ابنه الكبير على أموال تطورت إلى مشاجرة وقام بطعنه عده طعنات سقط مغشيا عليه غارقا في دمائه .

 

 

وكشفت التحقيقات أن المجني عليه يدعي "إبراهيم"  في العقد الخامس من العمر ميكانيكي سيارات وشهرته "إبراهيم دايو" وأن  القاتل نجله يدعى محمود طالب جامعي في العقد الثاني من العمر  نشبت مشاجرة  بينهما انتهت بمقتل والده.

 

وأضاف جيران القتيل أن المجني عليه لديه 5 أبناء، أكبرهم الجاني ويدعى محمود، ويقيم في منطقة الحكر بالقرب من شارع الثلاثيني أمام مسجد حسب الله.

 

علي الفور انتقل فريق من ضباط المباحث وتم القبض علي المتهم وتم تحريز السلاح المستخدم في الجريمة ونقل المجني عليه إلى المشرحة .

 

تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق والتي أمرت بتشريح ودفن الجثة وحبس المتهم  4 أيام على ذمة التحقيق وإرسال سلاح الجريمة للمعمل الجنائي .