السبت 4 مايو 2024

بالأرقام.. أحمد عز يحتل صدارة إيرادات أفلام عيد الأضحى بـ«العارف»

فيلم العارف

فن22-7-2021 | 16:04

محمد أبو زيد

تشهد دور العرض السينمائية منافسة شرسة بين عدد من أفلام صيف 2021، في موسم عيد الأضحى، وتنافس 6 أفلام تعرض حاليا هي "العارف" بطولة أحمد عز، و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" بطولة كريم عبد العزيز، و"مش أنا" لـ تامر حسني، بينما يشارك في المنافسة رامز جلال بفيلمه "أحمد نوتردام"، وليلى علوي بفيلم "ماما حامل"، وفيلم "ديدو" من بطولة كريم فهمي. 

 

العارف

الفنان أحمد عز تصدر إيرادات شباك التذاكر اليومية بفيلمه "العارف"أمس في ثاني أيام عيد الأضحى وبلغت إيرداته 4 ملايين و825 ألف و751جنيها مصريًا، ويحتل المركز الأول في صدارة الإيردات اليومية.

 

"العارف" من بطولة أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفي خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، إلي جانب عدد أخر من النجوم منهم ركين سعد، فتحي عبد الوهاب، أحمد خالد صالح، حازم إيهاب، محمد ممدوح، ومن تأليف محمد السيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

البعض لا يذهب للمأذون مرتين

الفنان كريم عبد العزيز ينافس بفيلمه "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ويأتي في المركز الثاني، وبلغت إيرداته في ثاني أيام العيد 2،225،943 جنيهًا، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة، عمرو عبد الجليل، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج لؤي عبد الله.

 

 

مش أنا

في المركز الثالث جاء فيلم "مش أنا" للفنان تامر حسني بإيردات بلغت نحو 1،809،062 جنيهًا.

 

"مش أنا" يشارك في بطولته حلا شيحة، ماجد الكدواني، سوسن بدر، حجاج عبد العظيم، وآخرين، ومن تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج شركة "سينرجي" وحسام حسني وأحمد دسوقي.

 

 

أحمد نوتردام

الفنان رامز جلال جاء في المركز الرابع بفيلم "أحمد نوتردام" وحقق إيردات بلغت 24،310 جنيهًا، ويشاركه في البطولة غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، خالد الصاوي، إنتصار، وعدد آخر من ضيوف الشرف، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

 

ماما حامل

بينما فيلم "ماما حامل" في المركز الخامس من ناحية الإيردات التي بلغت نحو 1,418 الف جنيهًا، والفيلم من بطولة ليلي علوي، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، سامي مغاوري، محمد سلام، نانسي صلاح، هدي الأتربي، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

 

 

ديدو

الفنان كريم فهمي احتل المركز السادس بفيلم "ديدو" بإيردات بلغت عشرة آلاف جنيهًا.

ويشارك في بطولته حمدي المرغني، هدي المفتي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، نور قدري، عمر شرقي، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف كريم فهمي، وإخراج عمرو صلاح.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa