السبت 11 مايو 2024

يسرا: مفيش حاجة ممكن تهز الصداقة الحقيقية (فيديو)

يسرا

فن23-7-2021 | 17:07

هنادي محمود

شاركت الفنانة يسرا جمهورها، بفيديو قصير من حوارها مع الإعلامي رامي رضوان، خلال حديثها عن أهمية الصداقة الحقيقية في حياتها.

ونشرت يسرا عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو قصير خلال لقائها مع الإعلامي رامي رضوان، في برنامج "مساء دي ام سي"، عبر شاشة قناة "دي ام سي"، وعلقت عليه: "مفيش حاجة ممكن تهز الصداقة الحقيقية".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

وقالت يسرا خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان: "الصداقة القوية محدش يقدر يخترقها ولا يكسرها ولا يلغيها مهما حصل واللي بيني وبينهم كبير أوي وأكبر من توقعات أي حد والكنز الأساسي في حياتك لما ربنا يديك صديق فتخيل لو حبة بقي كبار كدا وبيخافوا عليك وبيحبوك فأنت غني أوي" .

 

وأضافت قائلة: "عندما كانت والدتي في المستشفى، دلال عبد العزيز وميرفت أمين وبوسي شلبي ميسبونيش أبدا كانوا كل يوم يجولي ويعملولي أكل ويبعتهولي ومسابونيش" .

 

يذكر أن الفنانة يسرا شاركت في السباق الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "حرب أهلية" من تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

 

مسلسل "حرب أهلية" من بطولة النجمة يسرا، باسل خياط، مايان السيد، جميلة عوض، سنيتيا خليفة، أروي جودة، خالد حجاج، رشدي الشامي، بسنت صيام، محمود حجازي، محمد دسوقي، شيرين رضا، خالد صالح سليم، حمادة حسني، عمرو صالح، من تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبدالعزيز .

Dr.Radwa
Egypt Air