الخميس 26 سبتمبر 2024

إزالات فورية على الأراضي أملاك الدولة بقنا

إزالات فورية على الأراضي أملاك الدولة

محافظات23-7-2021 | 15:56

دار الهلال

شنَّت الوحدات المحلية لمجالس المدن في قنا، عددا من حملات تنفيذ الإزالات الواقعة على أراضي أملاك الدولة، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

وقال محافظ قنا أشرف الداودي، في بيان صحفي اليوم /الجمعة/ - إن المحافظة حريصة على الحفاظ على أملاك الدولة واستغلالها في إقامة مشروعات خدمية مستقبلا تعود بالنفع على المواطنين، مؤكدا استمرار حملات الإزالة للقضاء على كافة أشكال التعديات سواء على الأراضي أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية في كافة قرى ومدن المحافظة.

ووجه المسئولين بضرورة التعامل مع المعتدين بكل حزم طبقًا للقانون، وإزالة المخالفة على الفور، وخاصة خلال أيام الأعياد والإجازات الرسمية ، في إطار توجيهات القيادة السياسية وتكليفات الحكومة بمواجهة كافة أشكال التعديات على الأراضي.

ومن جانبه .. أكد الدكتور قدري الشعيني رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت، الإزالة الفورية لثلاث قطع من الأراضي أملاك دولة في عزبة البوصة التابعة لمجلس قروي القارة على مساحة 1349 مترا.
وبدوره، أوضح "حافظ محمود" القائم بأعمال رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، الإزالة الفورية لحالة تعد على الأراضي أملاك الدولة في قرية العركي على مساحة 800 متر تقريبا، وهى عبارة عن بناء أسوار من الطوب الأبيض .