الإثنين 1 يوليو 2024

طفل يبلغ الشرطة عن والده لسبب غريب جدا

طفل يبلغ الشرطة عن والده

الهلال لايت 24-7-2021 | 17:49

مى كامل

أفادت وسائل الإعلام الصينية مؤخرًا عن حالة طفل يبلغ من العمر 14 عامًا صدم الشرطة عندما اتهم والده بـ "عمالة الأطفال غير القانونية" ، لأنه أجبر على القيام بالأعمال المنزلية في جميع أنحاء المنزل.

وبحسب موقع أوديتى سنترال يزعم أن الحادثة الغريبة وقعت هذا الأسبوع في مقاطعة آنهوي الصينية، حيث سئم أحد الوالدين من رؤية ابنه ويداه وعيناه ملتصقتان بهاتفه الذكي، وتجاهل واجباته المدرسية ودراساته، فقرر أحد الوالدين إعطاء الصبي درسًا لإدراك مصاعب الحياة، وطلب منه ترك ما في يده والقيام ببعض الأعمال المنزلية.

قيل إن الطفل مدمن الهواتف الذكية تسلل خارج المنزل عندما لم يكن والده منتبهًا وتوجه مباشرة إلى مركز الشرطة. 

وهناك شرع في اتهام والده بـ "عمل الأطفال غير القانوني"، لم يفهم الضباط المناوبون حقًا ما كان يحدث عندما وجه الصبي البالغ من العمر ١٤ عامًا اتهامه ، لذلك رافق الصبي إلى المنزل لفهم الوضع بشكل أفضل. 

عندما تم إخبار والد الصبي بما اتهمه ابنه به، شرع الوالد المنزعج في شرح ما حدث، وأنه ببساطة أخذ هاتف الصبي بعيدًا وجعله يقوم بالأعمال المنزلية.

ولحسن الحظ بموجب القانون الصيني ، لا تشكل الأعمال المنزلية عمالة للأطفال، لذلك كان الوالد واضحًا، لكن الضابط حاول معرفة كيف يمكن للصبي الإبلاغ عن والده لشيء كان يمكن أن يوقعه خلف القضبان. 

بعد عدم الحصول على إجابة من المراهق، نصح الشرطي والده بتأديبه، مضيفًا أن أخذ هاتفه الذكي بعيدًا لفترة من الوقت بدا فكرة جيدة. فأجابه الفتى:
"هل تعتقد حقًا أن لدي هذا الهاتف المحمول فقط؟ هل أنت ساذج إلى هذا الحد! "

انتشرت الأخبار الصبي على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية ، حيث اتهم الناس الابن بالتصرف غير اللائق، ونصحوا والديه بإجراء محادثة جادة معه قبل فوات الأوان.