الخميس 16 مايو 2024

بسبب ياسمين صبري ومي عمر.. منة فضالي مطلوبة على «جوجل»

منة فضالي

فن24-7-2021 | 14:59

ميرنا عادل أديب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم الفنانة منة فضالي، بأكثر من 2000 عملية بحث، وذلك عقب تصريحاتها التي أثارت جدلاً واسعًا، خلال برنامج "الفارس" الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار فارس، مساء أمس، المُذاع عبر شاشة "الرشيد العراقية"، وتطرقت بالحديث عن موقفها قضية الاغتصاب الزوجي، والحجاب، كما كشفت عن رائيها في بعض زميلاتها بالوسط الفني، ومن بينهم الفنانة ياسمين صبري، ومي عمر.

وكشفت "فضالي" ردًا على سؤال سبب تفوق وشهرة مي عمر وياسمين صبري على "فضالي" رغم ظهورها من قبلهن، بأن "عمر" زوجها هو المخرج محمد سامي، بالإضافة إلى عملها مع الزعيم عادل إمام.

أما عن رأيها في ياسمين صبري، قالت "فضالي": "أنا بشوف ياسمين، ست جميلة، ولكن ممثلة ضعيفة ومحتاجة تشتغل على نفسها، أصل الحلاوة مش كل حاجة، شوفتها في مسلسل وحسيتها ضعيفة، ولكن حبيت شكلها".

جدير بالذكر، شاركت "فضالي" خلال الماراثون الرمضاني الماضي 2021، بمسلسل "نسل الأغراب" الذي جمع دور البطولة بين كل من أمير كرارة، وأحمد السقا، ودارت أحداثه حول مشاجرة راح ضحيتها أكثر من نصف عائلتي "غفران" وعساف الغريب، يخرج "عساف" من السجن محاولًا أن يعيد توازن القوى مرة أخرى بينه وبين عدوه اللدود غفران، خاصة أن الأخير أصبح هو مركز القوى في البلد، بل وتزوج من حبيبة وطليقة عساف وربى نجله.

مسلسل "نسل الأغراب" بطولة عددًا من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، دياب، نجلاء بدر، عماد زيادة، محمد جمعة، ريم سامي، وسلوى عثمان، من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.