الثلاثاء 14 مايو 2024

روجينا توجه رسالة عنيفة لمروجي شائعة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

فن24-7-2021 | 18:33

ميرنا عادل أديب

حرصت الفنانة روجينا، على التوسل إلى الله طالبة منه الشفاء العاجل للفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بعد أن أثارت شائعة وفاتها، حالة من الحزن والغضب بين محبيها في الوسط الفني، وجمهورها على السواء.

وشاركت "روجينا" عبر حسابها على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، صورة لدلال عبد العزيز، وعلقت عليها قائلة: "ربنا يشفيكى ويقومك بالف سلامة.. ويردك لبناتك ولكل الناس اللى بتحبك وانا واحدة منهم.. إشاعة بشعة اتقوا ربنا".

جدير بالذكر، أن "روجينا" بدأت تصوير مسلسلها السعودي الجديد "تساهيل"، الذي يجرى تصويره بين كلً من الرياض، وجدة، والطائف بالمملكة، وأيضا القاهرة، وكينيا.

يشارك في بطولة المسلسل: بيومي فؤاد، منذر رياحنة، علي السبع، ليلى السلمان، ميلا الزهراني، وبدر اللحيد، من تأليف أسامة حسام الدين، إخراج أحمد الراشد.

ويذكر أن روجينا، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي، بمسلسل "بنت السلطان"، الذي شارك في بطولته باقة من نجوم الفن أبرزهم:  باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمد مهران، بيومي فؤاد، أيمن عزب، أمنية العربي، محمود حجازي، مروة الأزلي، حسن أبو الروس، نانسي صلاح، أحمد بدير، من تأليف أيمن سلامة، إخراج أحمد شفيق.

Dr.Radwa
Egypt Air