الأحد 16 يونيو 2024

مع اختلاف الأسعار المبالغ فيها.. تعرف على مميزات الغرف والأجنحة في فندق العلمين

فندق العلمين بمنطقة سيدي عبد الرحمن

اقتصاد24-7-2021 | 23:05

محمد يونس

انتشر الحديث والتساؤلات عن الارتفاع الكبير في أسعار الحجز والإقامة داخل فندق العلمين، في منطقة سيدي عبد الرحمن، والذي أثار انتباه الكثير من المواطنين على صفحات السوشيال ميديا، ومما لا شك فيه أن هناك إيجابيات من موقع ممتاز، ويبعد عن مطار العلمين 30 كم، وذات إطلالات ساحرة وجذابة، وشواطئ رائعة، وخدمة متميزة، وموظفين وعاملين في غاية الأدب والأخلاق؛ وعن السلبيات في فندق العلمين وجدنا أن الأسعار مبالغ فيه.

 

وترصد بوابة "دار الهلال " مميزات الغرف في فندق العلمين بمنطقة سيدي عبد الرحمن

 

غرفة سوبيريور مطلة على الحديقة

تتميّز كل غرفة سوبيريور بإطلالة على الحديقة بإطلالاتٍ على مباني الفندق الرائعة، تجتمع تصاميم الديكور العصرية الهادئة مع سهولة الدخول إلى الشاطئ مباشرةً، لتجعل من هذه الغرف مكاناً هادئاً مطمئناً للراحة والاسترخاء. تقع الغرف في الطابق الأول، ويتوفّر بها سريرين منفصلين.

غرفة بريميير بمدخل مباشر إلى الحديقة

تتميّز غرف بريميير بمدخل مباشر إلى الحديقة بمساحة وافرة وموقع فريد من نوعه، إذ أنها تقع بجوار حدائق الفندق مباشرةً. يمكنك من هذه الغرفة الراقية ذات التجهيزات الأنيقة، الذهاب مباشرةً إلى الأماكن الهادئة المجاورة، أو الاستمتاع بنزهةٍ قصيرةٍ على الشاطئ. تقع جميع الغرف في الطابق الأرضي، وتتمتّع بتجهيزاتٍ أنيقة تشمل سريراً بحجم ملكي لتوفير الراحة التامة.

غرفة سوبيريور بإطلالة على البحر

تطل غرف سوبيريور بإطلالة على البحر على البحر المتوسط، ويمكنك الاستمتاع بهذه الإطلالة الخلّابة وأنت في راحة شرفتك الخاصة. يضفي ديكور الغرفة الهادئ الأنيق، وأصوات البحر وأجواؤه المُميّزة، طابعاً خاصاً على هذه الغرفة، يجعل منها ملاذاً هادئاً مثالياً. تقع كلّ الغرف في الطابق الأول، وتضمّ سريرين منفردين.

غرفة بريميير مطلة على البحر

تمتاز غرف بريميير بإطلالة على البحر بإطلالاتٍ رائعةٍ على البحر المتوسط. تتميّز كل الغرف بالراحة، والهدوء والذوق العصري، كما تضم شرفة خاصة بها، وتأتي مجهزة بسرير بحجم ملكي.

غرفة ديلوكس مطلة على البحر

تقع غرفة ديلوكس بإطلالة على البحر في الطابقين الأول والثاني، وتتميّز كل منها بشرفة خاصة بها وتأتي مجهّزة إما بسرير قياس كينج أو بسريرين منفصلين. كما تعتبر مثالية للعائلات والمجموعات الكبيرة إذ يمكن تحويل غرفتي ديلوكس إلى جناحٍ متصل.

غرفة تنفيذية بإطلالة على البحر

تعدّ الغرف التنفيذية بإطلالة على البحر أكبر غرف الفندق المطلة على البحر. يمكنك هنا الاستمتاع بإطلالاتٍ بانورامية ذات مناظر طبيعية خلّابة وأنت في راحة شرفتك الخاصة، ومشاهدة أمواج البحر وهي تتهادى على الشاطئ. تقع هذه الغرف في الطابق الأول، وتأتي مجهّزة بسرير حجم ملكي. وللحصول على مساحة أكبر، يمكن وصل الغرفة بغرفة سوبيريور بإطلالة على الحديقة.

غرفة بريميير بمدخل مباشر إلى الشاطىء

بفضل موقعها المطل على البحر المتوسط، تمتاز غرف بريميير بمدخل مباشر إلى الشاطئ بإطلالاتٍ ساحرةٍ على رمال الشاطئ البيضاء على بُعد دقائق معدودةٍ من البحر. تقع هذه الغرف في الطابق الأرضي، وتأتي مجهّزة بسريرين منفصلين. إنها الخيار الأمثل للعائلات، إذ يمكن وصل الغرفة منها بغرفة جراند بمدخل مباشر إلى الشاطئ، أو بجناح العلمين بمدخل مباشر إلى الشاطئ، أو بجناح بريميير بمدخل مباشر إلى الشاطئ.

غرفة جراند بمدخل مباشر إلى الشاطىء

تجمع غرف جراند بمدخل مباشر إلى الشاطئ بين التصاميم الأنيقة والمساحات الوافرة، وتوفّر أفضل ما يمكن من سبل الإقامة السعيدة على الشاطئ. استمتع بإطلالاتٍ خلّابةٍ على البحر من الترّاس الخاصة. واسترخِ على الرمال البيضاء الناعمة الممتدة حتى أبواب غرفتك. إنّها التجربة المثالية إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأشعة الشمس. يمكن وصل الغرف بغرفة بريميير بمدخل مباشر إلى الشاطئ.

 

وإليكم "الأجنحة " الموجودة داخل فندق العلمين 

جناح ديلوكس مطل على البحر

تجمع أجنحة ديلوكس بإطلالة على البحر ذات المساحة الضخمة بين الديكور العصري المريح، والإطلالات الخلّابة التي لا تُضاهى على ساحل مصر الشمالي. إنه المكان المثالي للالتقاء بالأحبة على مشروبٍ أو عشاءٍ، أو للقاءات العمل ومتابعة الأعمال أو لمجرد الاسترخاء في الشرفة والاستمتاع بصوت البحر وأجوائه المنعشة. تقع كل الأجنحة في الطابق الأول أو الثاني، وتأتي جميعها مجهّزة بسرير كبير حجم ملكي

جناح بريميير بمدخل مباشر إلى الشاطىء

توفّر أجنحة بريميير بمدخل مباشر إلى الشاطئ مساحة جلوس رحبةً، وتتمتّع بتجهيزاتٍ أنيقة وأجواء استوائية هادئة. تجمع هذه الأجنحة بين راحة المنزل وأجواء تشبه قطعةً من الفردوس، فبإمكانك الاسترخاء في ردهتك الخاصة أو الخروج مباشرةً إلى حيث الرمال البيضاء الناصعة. بفضل موقعها في الطابق الأرضي، يمكن وصل الغرفة بغرفة بريميير بمدخل مباشر إلى الشاطئ.

جناح العلمين بمدخل مباشر إلى الشاطىء

تعدّ أجنحة العلمين بمدخل مباشر إلى الشاطئ الفسيحة، ذات التجهيزات الجميلة أكبر أجنحة الفندق. يتمتّع النزلاء بمساحة وافرة للاستمتاع بأوقاتٍ سعيدة مع العائلة والأصدقاء. نظراً لوقوع هذه الأجنحة في الطابق الأرضي، يمكنك الخروج من الجناح إلى الشاطئ الخاص مباشرةً. كلّ هذه الأجنحة مجهّزة بسرير ملكي وبغرفة جلوس منفصلةٍ. في حالة المجموعات الكبيرة، تتوفّر إمكانية الوصل بين جناح العلمين بمدخل مباشر إلى الشاطئ وغرفة بريميير بمدخل مباشر إلى الشاطئ.