الأربعاء 26 يونيو 2024

لجان مستمرة لمتابعة انتظام سير العمل بالموقف الإقليمي و السرفيس بالقصير

لجان المتابعة لمواقف السرفيس

محافظات26-7-2021 | 15:41

صلاح عبدالله

أكد اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، اليوم الاثنين، على الاستمرار في متابعة انتظام سير العمل داخل الموقف الإقليمي، وذلك للتأكيد على العمل بتعريفة الركوب الحالية لسيارات السرفيس والتاكسي وعدم وجود أي معوقات .

وكان رئيس مدينة القصير قد وجه كافة الأجهزة المعنية بالمدينة بتكثيف حملات الرقابة وتشكيل حملات مشتركة من إدارات المواقف والمتابعة الميدانية والأزمات ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد السائقين المخالفين، لضمان عدم استغلال المواطنين برفع قيمة تعريفة الركوب ، كما ناشد رئيس المدينة جموع المواطنين بالتواصل الفوري مع إدارة المواقف بالوحدة في حالة أي زيادة في تعريفة الركوب لجميع الخطوط الداخلية والخارجية.

وذلك على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو التواصل مع غرفة عمليات المدينة على الرقم ٠٦٥٣٣٣٠٠٤٠ يأتى ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر بتفعيل عمل الجهات الرقابية والتأكيد على المتابعة المستمرة لجميع المواقف بمدن المحافظة وذلك عقب إعلان وزارة البترول والثروة المعدنية بتحريك قيمة المواد البترولية وتثبيت أسعار السولار.

 

ويذكر انه فى وقت سابق اليوم، وجه اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير ، بتكثيف أعمال الصيانة الدورية لاعمدة الإنارة بالشوارع الفرعية والرئيسية، والعمل على تقديم خدمات أفضل للمواطنين وتلبية طلباتهم بما لا يخالف قوانين الدولة. 

فى ذات السياق قام قسم الكهرباء بالوحدة المحلية الإثنين، بعمل الصيانة اللازمة للاعمدة والتأكد من عزلها وعدم وجود اى كابلات مكشوفة بمناطق عمارات العوينة الجديدة والجرف .

وكانت عملية الإنارة الجديدة تضمنت توصيل التيار الكهربائي  لبعض المناطق بالتقسيمات الشمالية والاحلال والتجديد بمناطق الجرف والعدوة و تدعيم العديد من الشوارع الداخلية والمناطق المحرومة بالاضاءة ، حيث بلغ إجمالى الأعمدة إلى 640 عامود .

وجه اللواء أشرف البيه رئيس مدينة القصير، برفع المخلفات وتكثيف أعمال النظافة بالشوارع الفرعية والرئيسية والميادين وكافة أنحاء المدينة، وذلك للحفاظ على المظهر العام، وعودة الوجه الحضارى. 

فى ذات السياق قامت الوحدة المحلية، اليوم الإثنين، بمتابعة أعمال النظافة تحت إشراف أقسام المتابعة الميدانية والنظافة والبيئة، حيث قامت شركة النظافة برفع المخلفات بجميع أنواعها بشوارع بورسعيد وجمال عبد الناصر ومنطقة الكورنيش، وكذا تفريغ صناديق القمامة وتنشيط جميع الشوارع المؤدية لتلك المناطق. 

وكان رئيس مدينة القصير قد أكد على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتفعيل عمل إدارات الوحدة المختلفة والتواصل الدائم مع أهالى المدينة.