الخميس 9 مايو 2024

مفاجأة جديدة يفجرها الطبيب المتهم بطعن زوجته طبيبة الدقهلية 11طعنة

طبيبة الدقهلية وزوجها

محافظات27-7-2021 | 15:19

حسناء رفعت

تمكنت مباحث الدقهلية اليوم الثلاثاء27/7/2021 ، من القبض على طبيب أسنان من محافظة دمياط ، والذي ساعد الطبيب محمود مجدى عبد الهادي ، 29 سنة ، المتهم بقتل زوجته، في الاختفاء بعد قتل زوجته طبيبة الدقهلية الدكتورة "ياسمين حسن يوسف" 26 سنة بـ 11 طعنة في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك. حيث تمكنت مباحث الدقهلية أمس، من القبض على الطبيب المتهم بقتل زوجته ، أثناء اختبائه في شقة بمنطقة أبوتلات بمحافظة الإسكندرية .

واعترف المتهم خلال التحقيقات بأنه عقب ارتكابه لجريمة القتل ركب سيارته وتوجه لصديق له، ويدعى الدكتور «محمد. ف»، طبيب أسنان بمحافظة دمياط ، وحكى له ما حدث فساعده صديقه على الاختباء، كما قام بسحب 11 ألف جنيه من الفيزا الخاصة به ليساعده على الهروب والاختباء بعيدًا عن أعين الشرطة، بعدما علم أنه جاري البحث عنه في كل مكان.

كما اعترف الطبيب المتهم بأن صديقه قد ساعده على قص شعره وارتداء ملابس جديده قد اشتراها له، كما قام باخفاء الملابس القديمة الذي كان يرتديها وقت ارتكابه الجريمة وعليها دماء زوجته المغدور بها، كما قام باخفاء سيارة صديقه الزوج المتهم، وأوصله إلى موقف السيارات ليستقل سيارة إلى الإسكندرية للاختباء وظل على اتصال دائم معه حتى لحظة القاء القبض عليه.

وألقت مباحث الدقهلية القبض على الطبيب الذي ساعده وأرشد عن مكان الملابس القديمة "التيشرت" الخاص بالمتهم وعليه دماء الضحية، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة للتحقيق .

Egypt Air