الخميس 23 مايو 2024

أنغام تعلن تأجيل حفلها المقبل في جدة

أنغام

فن27-7-2021 | 17:10

حسام يونس

أعلنت المطربة أنغام، عن تأجيل حفلتها التي من المقرر أن تقام في جدة الكائنة في المملكة العربية السعودية، بتعاون مع الهيئة العامة للترفية.

ونشرت أنغام، صورة البوستر الرسمي للحفل الغنائي، على حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "تم تأجيل حفل أنغام على مسرح المنارة إلى يوم ٢٧ أغسطس".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

وطرحت مؤخراً أنغام أحدث أغانيها "برضه بتوحشني" على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المطرب وائل الكافوري، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً، حيث وصلت نسبة مشاهدة إلى 2 مليون و930 ألف مشاهدة عبر "يوتيوب".

وتعد أغنية "برضه بتوحشني" التعاون الأول بين "كفوري" وأنغام، وتتصدر المركز الخامس على تريند موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، والكليب من كلمات تركي أل شيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع  نادر حمدي، تنفيذ وقيادة الأوركسترا المايسترو هاني فرحات، مكس أمير محروس، باز جيتار أحمد رجب، جيتار شريف فهمي، وبركشن إيهاب فاروق.

يذكر أن أنغام غنت تتر مسلسل "جمع سالم"، والذي تم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2020، والذي تدور أحداثه حول في إطار درامي حول مناقشة  قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وذلك من خلال قصة دكتور القلب مريم التي تواجه أمور شتى في حياتها العملية والشخصية، تضعها في مفترق الطرق.

"جمع سالم" بطولة زينة  دلال عبدالعزيز، محمد علاء، محمد شاهين، عادل عبدالرازق، محمد عادل، أحمد صيام، هاجر الشرنوبي، أيمن عزب، سلوى خطاب، أحمد النمرسي، وتأليف محمد ناير، وإخراج إيمان الحداد، ڤيو.

كما غنت أنغام تتر مسلسل "حدوتة مُرة"، وتم عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2019، وتدور أحداث العمل حول فتاة تدعي مُرة تعاني من طفولة شقية، والدتها كانت تعمل كفتاة ليل، بالإضافة إلى معاناة مُرة من تنمر المحيطين بها بعد كبرها، مما يجعلها تصمم على تغيير مصيرها الحالي.

"حدوتة مُرة" من بطولة غادة عبدالرازق، مجدي كامل، أحمد صفوت، محمد شاهين، هاجر أحمد، عبير منير، كريم محجوب، أحمد صيام، سماح السعيد، محمد مهران، مفيد عاشور، وتأليف عمر عبدالحليم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج إم بي أيه للإنتاج، ڤيو.