الخميس 23 مايو 2024

«عزيز الهانش».. سخرية على مواقع التواصل مع موديل سورية بسبب عمليات تجميل

مروة راتب

الهلال لايت28-7-2021 | 13:51

فاطمة جمال

أثارت صورة نشرتها الفاشونيستا السورية مروة راتب، حالة من الغضب والسخرية بين رواد السوشيال ميديا، بعدما خضعت لعمليات تجميل تسببت في تشويه جسدها.

وانتشرت فى الساعات القليلة الماضية صورة اثارت غضب الجميع بعدما ظهرت فيها السورية مروة راتب بخصر غريب الشكل ما جعل الجمهور يشبهها بشخصية "عزيز الهانش" التي قدمها الفنان إدوارد في فيلم "بنات العم".

وبعد تداول الصورة بكثافة، قال أحد رواد فيس بوك :" ربنا سبحانه وتعالى أعطاهم جمال طبيعى ولكن افتروة على الله الكذب وغيروا فى خلق الله فشوهو أنفسهم"، وأضاف آخر :"سمعنا عن عود البطل... عن العود الفرنسي بس بصراحه اول مره اشوف عود القلل".

والجدير بالذكر ان مروة اعتادت على تلك الانتقادات  من المتابعين والجمهور عند كل اطلالة لها حيث بدات ترد وتهاجم الجمهور وتستفزه وتمدح نفسها باستمرار وبجمال ما تفعله حيث ردت في احدى المرات ممهدة للجمهور قائلة "أنا أطيب مخلوق، أنا أخلاقي نبيلة بتعرفون يعني شو نبيلة!، أخلاقي جدا عالية، أنا إنسانة نبيلة راقية لكن لما يزيد الموضوع عن حده ويلزم الأمر، سأكون عنيفة بشكل ما تتصوروه، فما تلعبون معايا هذه اللعبة".

وقد اعلنت مروة عن احداثها تغير كبير في عالم الجمال قائلة " انا أحدثت نقلة في عالم التجميل ومعاييره ومفاهيمه ومعتقداته، غيرت معتقد خاطئ كان سائد إن الجمال فقط بيقتصر على البنت الضعيفة أو النحيفة أو الفاشنيستا.. وإن أهم معيار من معايير الجمال هو أن تكون نحيفة وضعيفة.. لا طبعا.. الجمال ما له معايير، مو صح أبدا قصة إنها لازم تكون نحيفة".

 وأضافت: "الجمال له عدة قوالب له عدة أشكال، مش صحيح أبدا إننا نحط له معيار واحد وهو إن الست الجميلة لازم تكون نحيفة للغاية ورفيعة، لكن  كمان فيه ست ممكن تكون أيقونة من الجمال لكن هي مش ضعيفة زي اللي بتشوفها قدامك اليا، والدليل إنه أنا الأعلى والأغلى سعرا في عيادات التجميل بسبب الطلب على شكلي وعلى جسمي، ولله الحمد تبارك الرحمن".