الخميس 9 مايو 2024

تجديد حبس سائق «نائب الجن والعفاريت» فى قضية الآثار الكبرى 15 يومًا

لحظة القبض على علاء حسانين نائب الجن والعفاريت

الجريمة28-7-2021 | 13:53

حسام زكريا

جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم الأربعاء، تجديد حبس سائق نائب الجن والعفاريت، 15 يوما على ذمة التحقيقات بقضية الآثار الكبرى لتورطه في العمل كسائق لعلاء حسانين، ليصل إجمالى عدد المتهمين الى 20 متهماً.

وكانت النيابة قد أصدرت أمر بضبط وإحضار متهم  آخر فى وقت سابق يدعى "ناجح" يعمل مقاول، عقب تفريغ مكالمات هاتفية بين المتهم الأول علاء حسانين وبينه، تثبت تورطه في عمليات التنقيب عن الآثار، وعقب ضبطه ومباشرة التحقيق معه واجهته النيابة بالتهم المواجهه إليه وعلاقته بالمتهمين والمكالمات المشتركة بينهم وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتحرير فيش وتشبيه له.

وكشفت التحقيقات والتحريات التى تجريها النيابة عن تورط متهم جديد  يعمل سائقا لدى علاء حسانين، في عصابة نائب الجن والعفاريت للتنقيب عن الآثار، عبر تتبع وتفريغ المكالمات الهاتفية ورسائل الانترنت بهاتف المتهم، وصدر قرار بضبط وإحضار المتهم الذي تم مواجهته بالمكالمات والرسائل، ووجهت له تهمة الاشتراك فى تشكيل عصابي للتنقيب عن الآثار.

وكان قاضى المعارضات، صباح اليوم الأربعاء، قد قرر تجديد حبس رجل الأعمال حسن راتب، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات فى قضية الآثار الكبرى.

وكانت النيابة قد أصدرت أمر بضبط وإحضار متهم  اخر قبل وقت سابق يدعى “ناجح” يعمل مقاول، عقب تفريغ مكالمات هاتفية بين المتهم الأول علاء حسانين وبينه، تثبت تورطه في عمليات التنقيب عن الآثار، وعقب ضبطه ومباشرة التحقيق معه واجهته النيابة بالتهم المواجهه إليه وعلاقته بالمتهمين والمكالمات المشتركة بينهم وقررت حبسه على ذمة التحقيقات، كما أمرت بتحرير فيش وتشبيه له.

Dr.Radwa
Egypt Air