الأحد 19 مايو 2024

محمد هنيدي يشوق جمهوره لفيلم «الإنس والنمس» على طريقته الخاصة

محمد هنيدي

فن28-7-2021 | 17:42

حسام يونس

شوّق الفنان محمد هنيدي جمهوره لفيلمه الجديد "الإنس والنمس"، والمقرر طرحه في السينمات 4 أغسطس المقبل.

ونشر "هنيدي" صورة جديدة له من كواليس فيلم "الإنس والنمس"، عبر حسابه على "فيس بوك"، وعلق قائلًا: "باقي أسبوع على فيلم الإنس والنمس، يوم 4 أغسطس الجاي هنولع الدنيا، هنيدي راجعلكم بفيلم إن شاء الله هيعجبكم أوي، استعدوا وقت الهابا هابا جيه، ومينشن صحابكم يلا".

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية، ويقع في مشكلات وعقبات، بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته، يتعلق بحب صديقته التي تحاول مساعدته في حل مشكلاته.

"الإنس والنمس" بطولة محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين، دنيا ماهر، سليمان عيد، عارفة عبد الرسول، بالإضافة إلى ضيوف الشرف: صلاح عبد الله، شيكو، من تأليف كريم حسن بشير، قصة وإخراج شريف عرفة، إنتاج هشام عبد الخالق.

يذكر أن محمد هنيدي، هنأ المنتخب الأولمبي المصري على صعوده إلى ربع نهائي أولمبياد طوكيو، من خلال نشره صورة للمنتخب على حسابه عبر "فيس بوك"، وعلق قائلاً: "مبروك  لمصر.. قد أيه الصورة جميلة".

ويشارك محمد هنيدي في فيلم "الجواهرجي"، مع منى زكي، ولبلبة، وأحمد السعدني، وريم مصطفى، وآسر ياسين، وأحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، وإخراج إسلام خيري، وتأليف عمر طاهر.

يذكر أن محمد هنيدي، شارك في الماراثون الرمضاني لعام 2018، بمسلسل "أرض النفاق"، بطولة دلال عبدالعزيز، هنا شيحة، محمد ثروت، سلوى محمد علي، محمود حافظ، محمد محمود، سامي مغاوري، فتوح أحمد، محمد الصاوي، نهى صالح، محمد غنيم.