الأحد 28 ابريل 2024

محمد رمضان يقضي إجازته الصيفية في يخت بوسط البحر (صور)

محمد رمضان

فن28-7-2021 | 21:35

حسام يونس

يقضي النجم محمد رمضان إجازته الصيفية في مدينة الساحل الشمالي.

ونشر رمضان، بعض الصور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهر محمد رمضان خلال إجازته الصيفية على متن يخت، وهو في حالة استرخاء، وكان ينظر في اتجاه البحر ويلوح بيده، واكتفى بنشر الصور دون أن يعلق عليها.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

وشارك "رمضان" مؤخرا في فيلم "سري للغاية"، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول ما جرى في مصر خلال السنوات التالية لثورة 25 من يناير في 2011، وانتهاءً بثورة 30 يونيو 2013، وما تعرضت له مصر من أزمات خلال تلك الفترة.

"سري للغاية" من بطولة أحمد السقا، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد شاكر عبداللطيف، نبيل الحلفاوي، أحمد بدير، معتز الدمرداش، أشرف زكي، روجينا، أمير كرارة، عمرو يوسف، وتأليف وحيد حامد، وإخراج محمد سامي.

وطرح رمضان مؤخرا أحدث أغانيه "ثابت"على طريقة الفيديو كليب، عبر قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وحقق الكليب نجاحاً كبيراً، إذ وصلت نسبة مشاهدته إلي15 مليون 995ألف مشاهدة على "يوتيوب".

 وخاض رمضان، السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "موسى"، الذي تدور أحداثه في قرية مصاغة بسوهاج عام 1942 خلال الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

يشار إلى أن "موسى" من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، أسماء جلال، هبة مجدي، ضياء عبدالخالق، منذر رياحنة، مفيد عاشور، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير، محمد ريحان، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Randa
Dr.Radwa