السبت 18 مايو 2024

بعد تتويجه كأفضل لاعب في الأولمبياد.. أحمد حجازي الأكثر بحثا على جوجل

بعد تتويجه كأفضل لاعب في الأولمبياد أحمد حجازي الأكثر بحثا في محرك البحث جوجل

الهلال لايت29-7-2021 | 19:19

رجاء مزروع

احتل اللاعب المصري أحمد حجازي مركزًا متقدمًا على قمة قائمة تريند جوجل بأكثر من  ألفي عملية بحث خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أعُلن رسميا تتويج لاعب المنتخب وقائد المنتخب المصري الأولمبي كأفضل لاعب في أولمبياد طوكيو بدور المجموعات وذلك وفق الاستفتاء الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

يذكر أن أحمد حجازي استطاع أن يحصل على المركز الأول في استفتاء الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا حيث تفوق على الثلاثي الياباني كوبو والبرازيلي ريتشارليسون  والمكسيكي ألكسيس فيجا.

كما حصل أحمد حجازي على المركز الأول بنسبة تصويت 38% والمكسيسي فيجا  والمركز الثالث ريتشارليسون بنسبة 19.3  ويذكر أنه شارك في الاستفتاء أكثر من 248 ألف شخص.

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عبر موقع التواصل الاجتماعي توتير نتيجة الاستفتاء الذى أجري وإعلان تتويج أحمد حجازي كأفضل لاعب في أولمبياد طوكيو.

ويذكر أيضا أن فوز أحمد حجازي جاء نتيجة المشاركة القوية من قبل الجماهير المصرية وجماهير اتحاد جدة والذى يلعب أحمد حجازي له واستطاع أحمد حجازي أن يساهم  بشكل كبير في تأهل المنتخب المصري الأولمبي لدور الثمانية من أجل مواجهة منتخب البرازيل في الدور المقبل.

كما أصبح أحمد حجازي ثاني أكثر لاعبي منتخب مصر مشاركة في دورة الألعاب الأوليمبية بعد مشاركته مع المنتخب الأوليمبي في مباراة استراليا في ختام دور المجموعات بطوكيو 2020.

 

الاكثر قراءة