الجمعة 28 يونيو 2024

معز مسعود يعلّق على تصوير أسرته خلسةً: «لما أفضى هصوركم»

معز مسعود

فن29-7-2021 | 21:47

حسام يونس

أعرب الداعية والمنتج معز مسعود، عن استياءه من تكرار تصوير الجمهور له ولأسرته خلسة، موضحاً أن الناس تقوم بتصويره هو وزوجته وأبناءه بدون علمهم بذلك.

وكتب "مسعود"، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، وعلق قائلاً: " بالنسبة للناس اللي بيحبوا يصوروني ومراتي وولادنا من ورا ضهرنا كل شوية: "نفسي لما أفضى أعمل paparazzi شوية وأصوركم بنفس الطريقة عشان أشوف ردود أفعالكم.. إيه رأيكم؟".

وعلى صعيد آخر، خرجت زوجته الفنانة حلا شيحة مؤخراً لتنفي الشائعات التي ترددت حول اختطاف معز مسعود لها وإجبارها عن الآراء التي تكتبها بخصوص فيلمها الجديد "مش أنا"، موضحة أن رويتها في الدين والفن واضحة، وعن زوجها قالت لا ينتمي إلي أي جماعة أو فئة معينة هو يمثل نفسه وله أفكاره وآرائه العلمية والدينية المختلفة.

وكانت حلا شيحة نشرت مؤخراً صورة لوالدها عبر حسابها على "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "حبيبي والدي الغالي اعز الناس بحبك و محدش يحقدر يخلف بنا ابداً و انا متفهمة حبك و خوفك عليا و انت اغلي الناس مع تمسكي بموقفي، انت غالي عندنا كلنا".

وشاركت الفنانة حلا شيحة مؤخراً في فيلم "مش أنا"، وتدور حول قصة شاب يدعى حسن يصاب بمرض نفسي، وتربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهى محور حياته.

ويشار إلى أن فيلم "مش أنا"، بطولة تامر حسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، محمد عبدالرحمن، شيرين، فايز المالكي، ياسمين البشبيشي، عصام السقا، إياد نصار، اسما سليمان، ﺗﺄﻟﻴﻒ تامر حسني، ﺇﺧﺮاﺝ سارة وفيق، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

الاكثر قراءة