الأربعاء 15 مايو 2024

سميرة سعيد تحتفل بعيد العرش المغربي على "تويتر"

سميرة سعيد

الهلال لايت30-7-2021 | 17:07

إيمان علي

تقدّمت الفنانة سميرة سعيد، بالتهاني إلى العاهل المغربي الملك محمد السادس، في ذكرى الاحتفال باليوم الوطني للمغرب "عيد العرش".

ونشرت سميرة صورة للعاهل المغربي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وعلقت عليها بقولها :"في الذكرى الـ 22 لتولي صاحب الجلالة "محمد السادس" مقاليد الحكم.. أتمنى لجلالته دوام الصحة والعافية..ولمغربنا دوام الأمن والأمان.. وان يظل ترابنا واحداً موحداً في ظل عرشنا المجيد".

وفي وقت سابق، شاركت الديفا سميرة سعيد جمهورها ومتابعيها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، بكواليس تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "مون شيري" الذي حقق أكثر من 4 مليون مشاهدة منذ طرحها، وظهرت بالفيديو وهي تقوم بعمل تسريحة شعر كلاسيكية تتناسب مع أجواء الكليب الذي يحمل طابع السبعينيات.

يصادف اليوم الجمعة ذكرى عيد العرش في المغرب، والتى توافق هذا العام مرور 22 عاما على تربع الملك محمد السادس على عرش المملكة، ويعتبر عيد العرش في المغرب مناسبة وطنية يحتفل بها المغاربة فى 30 يوليو من كل عام، ويتخللها عدة احتفالات رسمية وشعبية، وهي ذكرى تربع الملك على العرش وبيعته الرسمية، ويأتي عيد العرش هذا العام وسط جائحة كورونا التي ألقت بظلالها على جميع مناحي الحياة، وألغت العديد من الأنشطة الأساسية في أجندات مواطني مُختلف الدول.