السبت 18 مايو 2024

رامي دياب يكشف حقيقة خطوبته من صافينار

صافينار ورامي دياب

فن31-7-2021 | 14:51

ميرنا عادل أديب

حرص المطرب رامي دياب، على نفي الشائعة التي تداولت حول خطبته للراقصة صافينار جريجوريان، الأرمينية ذات الأصل الروسي.

وشارك "دياب" عبر حسابه على منصة "إنستجرام" الإلكترونية، فيديو ظهر فيه برفقة صافينار، وعلق عليه قائلاً: "حقيقة كل اللي حصل الايام اللي فاتت.. يارب تكون وصلت الكل فهم احنا بنعمل اية".

كما أوضح "دياب" بالفيديو عن ما يقصده حول تعليقه على الصورة التي جمعته بصافينار، عقب خروجه من حمام سباحه ماسكًا بيدها، قائلاً: "من كام يوم احنا عملنا فيديو الناس كلها اتكلمت عليه.. والفكره كلها أن والله العظيم ياجماعه اننا بنصور الكليب .. وقولنا اننا نصور جزء من كواليسه .. ولما علقت عليه وقولت مفيش حد هيقول مبروك.. انا كان قصدي مفيش مبروك على الكليب بس انتوا فهمتوا الموضوع غلط انا قاصد وافتكرتوا عن الخطوبة.. لكن ياجماعه.. بوضحلكم أن صافينار اختي وصديقتي مفيش حاجه بينا.. وحابب أقول أن صافينار جدعه وأي حد يعرفها كويس يعرف ده عنها".

كما ظهرت الراقصة صافينار، بالفيديو ووجهت رسالة لجمهورها، قائلة: " أنا سينجل فري..بحبكم جدًا"، وردت حول ماعلق عليه رامي دياب، قائلة: " حصل خير".

ويذكر أن، الفنان رامي دياب شارك، بمسلسل "النص التاني" الذ طرح عام 2017، ودارت أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية الكوميديه المشوقة، حول قضية تناقش طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة، خلال فترة الخطوبة والزواج وأيضًا الطلاق، من وجهات نظر مختلفة.

وشارك بطولة مسلسل "النص التاني" نخبة من نجوم الفن ومن بينهم: حجاج عبد العظيم، إنتصار، رنا سماحة، سامي مغاوري، مها أبو عوف، ندى رحمي، مصطفى أبو سريع، رامي دياب، داليا ممتاز، محمد العمدة، غادة جريشة، سارة إسماعيل، عزة سعيد، خالد عمر، ورودي سماحة، من تأليف أحمد صبحي، إنتاج ممدوح شاهين، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.

الاكثر قراءة